اعلان

المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادا لمواجهة الحدود في الدوري

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم على أحد ملاعب السويس مرانه الأساسي استعدادًا لمباراته بالجولة الثامنة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق حرس الحدود والمقرر إقامتها في الخامسة مساء بعد غدٍ الخميس على ستاد الجيش بالسويس.

وقبيل بدء المران حرص الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق على الاجتماع بلاعبيه مؤكدا لهم ضرورة غلق صفحة الملف الأفريقي نهائيا بعدما ودع الفريق منافسات النسخة السابعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية بالهزيمة أمام نهضة بركان المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي دور الثمانية ، مشيرا أن الفريق ينتظره عدد من المباريات الصعبة أمام حرس الحدود والزمالك والاسماعيلي والاتحاد في مدة لا تتجاوز عشرة ايام ، مشددا أن اللاعبين عليهم بذل المزيد من الجهد والعرق لتحسين وضع الفريق في الدوري.

أما عن المران فقد حرص الكابتن طارق العشري على عدم رفع الحمل البدني لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة نهضة بركان كاملة ، حيث أدى هؤلاء اللاعبون مراناً خفيفا خضعوا بعده لجلسات التأهيل والاستشفاء ، فيما خاض باقي اللاعبين مرانا قويا.

كان الفريق قد انتظم عصر اليوم في معسكر مغلق بالسويس بمشاركة 26 لاعبا هم :

أحمد عبد الفتاح ، محمد شحاته في حراسة المرمى.

كريم العراقي ، اسلام أبو سليمة ، أحمد شوشة ، عمر كمال ، بهاء مجدي ، محمود حمد ، خالد مصطفى لخط الدفاع.

عمرو موسى ، فريد شوقي ، ايزي ايميكا ، سعيدو سيمبوريه ، أحمد ياسر ، محمد جابر ، حسين رجب ، حجاج عويس، مفتاح طقطق ، حسن علي ، اسلام عطية ، عبد الناصر دي ماريا ، أحمد عادل ميسي ، أيمن ندا عبد الرحمن زين لخط الوسط.

أوستين أموتو ، محمود وادي لخط الهجوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين