اعلان

بعد ظهور كورونا فى ليستر سيتي..المحمدي وتريزيجيه يقتربان من الحجر الصحي

تريزيجيه والمحمدي
تريزيجيه والمحمدي

ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس عن وجود اشتباه في حالات كورونا بين لاعبي ليستر سيتى، الذين خضعوا لاختبار فى النادي ، بعد الاشتباه فى حالته 3 بإصابتهم بالفيروس القاتل.

وأكدت صحيفة "ميرور"ىفى تقارير لها اتخاذ نادي ليستر سيتي جميع الإجراءات الوقائية فور الاشتباه فى لاعبي الفريق، حيث تم وضع جميع الاعبين في الحجر الصحى لحين خروج نتيجة الاختبارات الطبية التي خضع لها الفريق بالكامل.

في السياق ذاته فخاض فريق ليستر سيتى مع نظيره فريق أستون فيلا فى مباراته الأخيرة يوم الاثنين الماضي في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الثعالب بنتيجة 4-0 في مباراة تواجد فيها ثنائي المحترف المصري فشارك فيها المحمدي أساسيًا وتواجد تريزيجيه على مقاعد البدلاء.

ولذلك من المتوقع أن يخضع لاعبو أستون فيلا للحجر الصحي أيضًا خاصة وأن أعراض الإصابة بالفيروس لا تظهر إلا بعد 14 يومًا، وقد يكون أحد لاعبي ليستر المشتبه في إصابتهم بكورونا نقل العدوى إلى لاعبى الفريق الذى يضم الثنائى المصري خلال مباراة الاثنين الماضي.

وأوضحت صحيفة ميرور أن الحكومة الإنجليزية ستبدأ باتخاذ تدابير وقائية ضد الفيروس من أبرزها إقامة مباريات الدوي الإنجليزي بدون جماهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر