اعلان
اعلان

اتحاد اليد يحدد مواعيد المباريات المؤجلة بسبب سوء الأحوال الجوية

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
كتب : أهل مصر

كشفت اللجنة العليا لمسابقات كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، عن مواعيد المباريات المؤجلة من الجولة الخامسة بالدوري، علي أن تقوم يومًا 21 مارس الجارى، والتى كان محدد لها يومى السبت والأحد المقبلين وتأجلت لسوء الأحوال الجوية، أما الجولة السادسة التى كان محدد لها يوم 21 مارس، ستقام يوم 28 مارس .

قررت لجنة المسابقات العليا و المصغره للاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم مسبقًا بتأجيل جميع لقائات المسابقات المختلفه ايام الخميس و الجمعه و السبت وذلك نظرآ لسوء الأحوال الجوية المباريات المؤجله تشمل مسابقات دورى المحترفين و مرتبط 2002 محترفين و الدورى الممتاز و الدرجه الاولى و عمومى سيدات و بطوله 2006 ناشئين.

ومن المقرر ان تقام الجولة قبل الأخيرة من دورى المحترفين للرجال التى كانت ستقام على مدار يومى الخميس و الجمعة لتقام يوم 19 من شهر مارس الجاري .

كشف سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد مسبقا عن تقديم موعد لقاء قمة دورى المحترفين بين الأهلى و الزمالك في الجولة الأخيرة 24 ساعة ليقام يوم 24 مارس الجارى بدلا من 25 .

وقال عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد أن هذا التقديم يأتى فى ظل انشغال صالة السادس من أكتوبر ببطولة دولية بدءا من يوم 25 مما تسبب فى تقديم اللقاء والجولة بالكامل لتقام جميع مباريات الجولة الأخيرة فى نفس اليوم .

يذكر أن هذه الجولة كان محددا لها يوم 19 مارس، إلا أنه تم تأجيلها إلى يوم 25 لتجمع المنتخب الأول للاستعداد إلى أولمبياد طوكيو 2020 قبل أن يتم تغيير الموعد مرة أخرى للاستقرار على إقامتها يوم 24 مارس الحالى .

وتشهد الجولة الأخيرة لقاءات قوية بخلاف مباراة الأهلى والزمالك ، بين كل من طلائع الجيش مع الأوليمبى وسبورتنج مع سموحة وهليوبوليس مع البنك الأهلى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو