اعلان

نادي أرسنال الإنجليزي يعلن إصابة مدربه مايكل أرتيتا بـ"كورونا"

 إصابة مدرب أرسنال مايكل أرتيتا بفيروس كورونا
إصابة مدرب أرسنال مايكل أرتيتا بفيروس كورونا
كتب : أهل مصر

كشف نادي أرسنال الإنجليزي، إصابة مدربه مايكل أرتيتا بفيروس كورونا، كما أنه سيتم عزل من تعامل بشكل مباشر معه، للفحص الطبي للتأكد من الإصابة.

وقال بيان صادر عن النادي: "سيعزل أفراد أرسنال الذين كان لهم اتصال وثيق قريبًا بميكيل الآن عزلة ذاتية وفقًا للإرشادات الصحية الحكومية، ونتوقع أن يكون هذا عددًا كبيرًا من الأشخاص من Colney، بما في ذلك فريق كامل الفريق الأول وموظفي التدريب، بالإضافة إلى عدد أقل من الأشخاص من أكاديمية Hale End التي أغلقناها مؤقتًا أيضًا كإجراء احترازي".

وأضاف نتوقع أن يعود أولئك الذين لم يكن لديهم اتصال وثيق مع Mikel إلى العمل في الأيام القادمة. في غضون ذلك، سيخضع مركزا التدريب في Colney و Hale End لعملية تنظيف عميق وستعمل مواقع أنديتنا الأخرى بشكل طبيعي.

وتابع ، قالت المديرة العامة:صحة شعبنا والجمهور الأوسع هي أولويتنا وهذا هو المكان الذي يتم التركيز فيه. قلوبنا مع ميكيل الذي أصيب بخيبة أمل ولكنه في حالة معنوية جيدة، نحن في حوار نشط مع جميع الأشخاص المعنيين لإدارة هذا الوضع بشكل مناسب، ونتطلع إلى العودة إلى التدريب واللعب بمجرد أن تسمح المشورة الطبية، مضيفا رئيس كرة القدم راؤول سانليهي: سيتم دعم ميكيل وفريق كامل الفريق واللاعبين والموظفين بالكامل ، ونتطلع إلى العودة إلى التدريب واللعب بمجرد أن تسمح المشورة الطبية. من الواضح أن التعافي الكامل لميكل هو الأولوية الآن لنا جميعًا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي