اعلان
اعلان

أحمد شوبير: إيقاف الدوري المصري الممتاز لأجل غير مسمى

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الاعلامي أحمد شوبير، أن اتحاد الكرة يدرس تعليق مسابقة الدوري الممتاز، ونشر عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك':'بعد تأجيل مباراة الاهلي وإنبي في الدوري العام.. اتحاد الكره يدرس تعليق المسابقة مؤقتا'.

قرر اتحاد الكرة، تأجيل مباراة الأهلي إنبي بشكل رسمي؛ حيث نظرا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار سوء حالة الطقس قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل المباريات التي تقام يومي غد السبت وبعد غد الأحد ضمن مسابقة الدوري الممتاز حرصا على سلامة جميع عناصر اللعبة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة فيما بعد.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الجمعة، حيث يسود البلاد طقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً وأمطار غزيرة على بعض المناطق تكون رعدية أحيانا والرياح نشطة في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، التي قد تشهد اضطراب الملاحة البحرية.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية طقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلا وأمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا تصل لحد السيول والرياح نشطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ويكون الطقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا مع أمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا تصل لحد السيول والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو