اعلان

كلوب يوجه رسالة أخيرة للجماهير بعد إيقاف الدوري الإنجليزي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على قرار إيقاف الدوري الإنجليزي، نظرًا لتفشي فيروس كورونا فى البلاد الفترة الأخيرة، وحفاظًا على صحة اللاعبين والأجهزة الفنية.

ةكان قد أعلن فريق أرسنال إصابة مدرب الفريق وهودسون أودوي، بالإضافة إلى لاعب تشيلسي بالفيروس، ولذلك قررت بعض الأندية عزل اللاعبين.

وذكر كلوب في تصريحات له اليوم الجمعة : " أنا حزين لوقف الدوري وأفهم أن مشجعينا سيرغبون في السماع من الفريق وسوف أقوم بذلك".

وأكد: " قبل أى شيء، يجب علينا أن نقوم بحماية بعضنا البعض، ولكن يجب أن يكون هذا هو الحال طوال الوقت في الحياة كمجتمع".

وأضاف كلوب بانه صرح من قبل أن كرة القدم تبدو دائما أهم الأشياء فهي من الأشياء الأقل أهمية اليوم، كرة القدم ومباريات كرة القدم ليست مهمة على الإطلاق.

وتابع: "بالطبع لا نريد اللعب أمام ملعب فارغ ولا نريد تأجيل المباريات أو المسابقات، موكدًا فى حديثه قائلًا:" ولكن إذا كان ذلك يساعد فردا واحدا على البقاء بصحة جيدة فرد واحد فقط فسوف نقوم بذلك دون تردد".

وواصل: "إذا كان هناك خيار بين كرة القدم وسلامة المجتمع، فلن تكون هناك أفضلية للكرة بكل تأكيد، ويتم تنفيذ قرار وإعلان اليوم بدافع الحفاظ على سلامة الناس، ولهذا السبب ندعم هذا القرار بالكامل".

وأردف كلوب: "لقد رأينا أعضاء من الفرق التي تنافسنا يتعرضون للإصابة بالمرض أظهر هذا الفيروس أن المشاركة في كرة القدم لا تقدم أي حصانة إلى الأندية المنافسة والأفراد المصاب والذين سيتعرضون للإصابة كذلك في وقت لاحق، نفكر فيكم وندعوا لكم في صلواتنا".

وأكد: "أن لا أحد منا يعرف في هذه اللحظة ما هو القادم، ولكن كفريق علينا أن نؤمن بأن السلطات تتخذ قرارات تستند إلى حكم أخلاقي سليم".

وقال مدرب ليفربول : "أنا المدير الفني لهذا الفريق والنادي، وبالتالي أتحمل مسؤولية القيادة فيما يتعلق بمستقبلنا على أرض الملعب، ولكن أعتقد أنه في الوقت الحاضر، مع وجود الكثير من الناس في مدينتنا والمنطقة والبلد والعالم يواجهون القلق والشك، سيكون من الخطأ تماما التحدث عن أي شيء بخلاف نصح الناس باتباع نصائح المختصين والعناية بأنفسهم وبعضنا البعض".

وفى كلمه أخيرة وجها كلوب للجماهير قال:" إن رسالة الفريق إلى المشجعين تتعلق فقط بالاهتمام بأنفسكم ضعوا الأولوية لسلامتكم وصحتكم، معلقا ، لا تخاطروا وفكروا في المعرضين للخطر في مجتمعنا وتصرف معهم برأفة قدر الإمكان".

وانهي كلوب تصريحاته: "برجاء الاعتناء بأنفسكم وانتبهوا لبعضكم البعض ولن تسير وحدك أبدا ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)