اعلان

رامي عباس يكشف حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

رامي عباس ومحمد صلاح
رامي عباس ومحمد صلاح

علق رامى عباس وكيل أعمال النجم المصرى والمحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حول االشائعات التر ترددت فى الفترة الاخيرة التي تفيد بإشتباه إصابة صلاح بفيروس كورونا المنتشر فى الفترة الأخيرة.

وزادت التقارير الصحفية التي تردد مثل هذه الشائعات، خاصة بعد ثبوت إصابة حارس بورنموث بفيروس كورونا، الذى كان منافس الريدز في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

ونشر رامى عباس تدوينه له على صفحتة الرسمية على موقع التدوينات تويتر قائلا:' كم هو أمر مخجل أن يتم نشر شيء حساس للغاية بدون معرفة أو مصادر ... فقط للنقرات. مقرف ومرعب في نفس الوقت'.

تدوينة رامي عباس

وقررت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز 'البريميرليج'، بإيقاف مسابقة الدورى وكل المسابقات فى إنجلترا حتى 4 أبريل المقبل،

وذلك كنوع من الإجراءت الوقائية والاحترازية للسيطرة على فيروس كورونا المنتشر في العالم مؤخرًا.

كما لم يكن حارس بورنموث الإصابة الوحيدة بكورونا فى الدوري الإنجليزي، ولكن ثبت أيضًا إصابة ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق أرسنال وهودسون أودوى لاعب تشيلسى بجانب 3 لاعبين من ليستر سيتى وآخر من إيفرتون بالفيروس.

وجدير بالذكر أعلن نادي ليفربول، تعليق تدريبات الفريق على ملعب تدريب ميلوود اعتبارًا من اليوم ولأجل غير مسمى بعد إعلان تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 4 أبريل.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة على مانشستر سيتي وصيف البريمرليج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أول البرسا