اعلان
اعلان

أبرزها شراء رمضان صبحي.. تعرف على طلبات فايلر للاستمرار مع الأهلى

رينيه فايلر
رينيه فايلر

استطاع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، وضع يده على المشاكل التي يعاني منها الفريق على كافة المستويات بعد أن قضى حوالي 6 أشهر فى تدريب المارد الأحمر.

وفى ظل الأداء المميز الذي يقدمه برفقه الشياطين الحمر، ورغبة من إدارة الأهلي فى استمرار التعامل معه، جاءت طلبات فايلر من أجل الاستمرار فى قيادة الفريق، لما يرى من معاناة الفريق من بعض المشاكل الفنية والإدارية والتي تحتاج الإصلاح من أجل مواصلة النجاحات على المستوى المحلي والإفريقي.

جاءت طلبات فايلر لاستكمال مسيرته فى الأهلي كالتالي:

1- تغيير الجهاز الطبي

‏ بسبب ما يعانيه الفريق من كثرة الإصابات ولعل آخرها وأبرزها هو رمضان صبحي نظرًا لضغط وتلاحم المباريات أفريقيًا ومحليًا، طلب فايلر من الخطيب رئيس النادي بضرورة تغيير الجهاز الطبي تغيير الجهاز الطبي بأكمله والاستعانة بفريق طبي أجنبي.

شراء رمضان صبحي

يعد رمضان صبحي من أهم العناصر الذي اعتمد عليها فايلر خلال الفترة الماضية وقبل إصابته، ولذلك يحاول فايلر الضغط على الإدارة لشراء رمضان بشكل نهائي من هيديرسفيلد الانجليزي.

الصفقات السوبر

وضمت طلبات فايلر للاستمرار فى الأهلي عقد صفقات سوبر مع لاعبين أصحاب إمكانيات ومهارات، لتدعيم صفوف الأهلي في الموسم المقبل، وسد الثغرات الموجودة في صفوفه.

زيادة قيمة عقده

يرغب فايلر في تعديل عقده مع الأهلي ورفع قيمته من أجل الموافقة على الاستمرار في تدريب الفريق الأحمر بالموسم المقبل، خاصة بعد تلقيه عروضا مغرية من أندية خليجية.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة ، من 16 فوز متتالي وتعادل وحيد أمام فريق سموحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً