اعلان

مفاجأة.. أندية إنجليزية تتسبب في صدمة عنيفة لليفربول

ليفربول
ليفربول

سيطر انتشار فيروس كورونا على جميع المحافل الرياضية خلال الآونة الأخيرة، وتم إلغاء جميع الدوريات الأوروبية الكبرى وآخرها كان الدوري الإنجليزي، الأمر الذي أدى إلى تعليق المنافسات في الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج" ودوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيون شيب" ودوري الدرجة الثانية، وعدم خوض أي مباريات حتى 3 أبريل المقبل على أقل تقدير.

وطالب بعض رؤساء أندية الدوري الإنجليزي اليوم السبت بإلغاء الموسم الحالي، بحرمان ليفربول الإنجليزي ما يعني صدمة عنيفة للفريق بحرمانه من تحقيق حلمه الغائب عن "أنفيلد" نحو أكثر من 30 عام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية على أن الضغوط تتزايد على رؤساء البريميرليج، من أجل إلغاء الموسم الحالي، بسبب تفشي فيروس كورونا، وسوف يعقد اجتماع طارئ لأندية البريميرليج الأسبوع المقبل، لبحث مصير البطولة.

وقال تقرير صحفي بريطاني، اليوم السبت، إن هناك ضغوطا متزايدة لإلغاء الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، بسببب تفشي الفيروس اللعين كورونا.

وكان هناك قرار صدر بتعليق المنافسات في البريميرليج و تشامبيونشيب ودوري الدرجة الأولى والثانية، وعدم خوض أي مباريات حتى 3 أبريل المقبل على أقل تقدير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا