اعلان

بعد العروض الاحترافية.. تفاصيل جلسة كارتيرون مع بن شرقي

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة منفردة مع لاعب الفريق المغربي أشرف بن شرقي، بعدما انهالت عليه عروض الاحتراف المغرية، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به فى الفترة الأخيرة برفقة الفارس الأبيض خاصة في السوبر الأفريقي والمصري و دوري أبطال أفريقيا.

وحرص كارتيرون، على عقد هذه الجلسة مع بن شرقي خوفًا من تأثير هذه العروض على آداء وتركيز اللاعب مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وتحدث كارتيرون، مع بن شرقي، على ضرورة الحفاظ على مستواه، لأنه أدى مستوى رائع ومتميز مع الفريق خلال الفترة الماضية، وشدد على أن الفريق يحتاج إلي بذل مجهود أكبر الفترة القادمة، لأنه من الصعب الإستغناء عن خدماته خلال الفترة المقبلة خاصة وارتباط الزمالك بمباريات مهمة سواء فى البطولة الإفريقية والمحلية.

كما حذر بن شرقي، من التراخي في تدريبات ومباريات الفريق، وعدم التأثر بالحديث إلى الإعلام، والابتعاد عن فخ العروض الوهمية، قائلا: "الزمالك هو بوابتك إلى الوصول لعرض احتراف يليق به، بالإضافة إلي الحفاظ على استمرار وتطور أدائه من أجل ضمان مكان له فى منتخب المغرب ليتم استدعائك فى تجمعات المنتخب القادمة".

ومن المقرر أن يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع نظيره مصر المقاصة، يوم الخميس المقبل فى الساعة السابعة والنصف، على استاد القاهرة الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم