اعلان

أول تعليق من مرتضى منصور على قرار إيقاف الدوري

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تأييده لقرار اتحاد الكرة المصري لكرة القدم ووزير الرياضة، بشأن تأجيل بطولة الدوري العام، وإيقاف النشاط الرياضي بسبب تفشي مرض كورونا.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات إعلامية أن القرار جيد وموفق في ظل الأزمة التي يعاني منها العالم أجمع بسبب فيروس كورونا الخبيث.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 مارس ، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

وكان مرتضى منصور هاجم الاتحاد بسبب القرارات الأخيرة من تأجل الدوري العام بسبب الامطار والعاصفة، وقال إن عليه إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز ومنح الأهلي لقب المسابقة.

وأضاف:" رغم أن بإمكان الزمالك ملاحقة الأهلي في الترتيب، لكني أُفضل إلغاء المسابقة حفاظا على صحة أولادنا، لكن اتحاد الكرة يخشى إلغاء الدوري أو تأجيله خوفا من الأهلي.

وأوضح: مكافأة بطل الدوري تبلغ قيمتها مليون جنيه فقط، أقل بكثير من البطولات الإفريقية والعربية التي تتجاوز مكافآتها 40 مليون جنيه.

وأختتم تصرحاته: هل اتحاد الكرة ينتظر أن يتعرض أحد في المنظومة الرياضية للإصابة؟ ستتم محاسبته من الجميع وسأكون أنا أول من يقوم بمحاسبته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي