اعلان
اعلان

برشلونة يستغل توقف الدوري ويحسم صفقاته الصيفية

برشلونة
برشلونة

يسعى فريق برشلونة الإسباني غلى استغلال توقف الدوري "الليجا"، بسبب تفشي فيروس كورونا، وأدى إلى إلغاء النشاط الرياضي في أغلب بلدان العالم.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن برشلونة يستغل فترة توقف "الليجا"3، بسبب خطر تفشي فيروس كورونا، للعمل على إحراز تقدم كبير في 4 صفقات.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، عقد اجتماعا مع الإدارة الرياضية بالنادي التي تضم إريك أبيدال ورامون بلانيز عقب حسم صفقة مارتن برايثوايت، حيث تم تحديد أهداف البارسا في الميركاتو الصيفي.

واستهدف برشلونة عددا من اللاعبين لدعم صفوفه بقلب دفاع ولاعب وسط وجناح ومهاجم، وقد يتم حسم بعض الصفقات خلال شهر مارس الجاري.

وقالت "سبورت" إن قلب الدفاع يجب أن يكون أعسرًا، وقد يتطلب الأمر الاستغناء عن صامويل أومتيتي أو كليمنت لينجليت.

وكشفت التقارير أن مواصفات لاعب الوسط المستهدف، هي الجمع بين اللمسات الفنية والقوة البدنية، على شاكلة يايا توريه وسيدو كيتا، نجمي برشلونة السابقين، مشيرة إلى أن هناك العديد من الخيارات المتاحة، كما يسعى أيضا لضم جناح هجومي، مركزه الأساسي جهة اليسار، لكن يمكنه اللعب كذلك على الجانب الأيمن.

وفيما يتعلق بالمهاجم الصريح، تم الاستقرار على لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، وقد تكون الأيام الـ15 المقبلة حاسمة بخصوص قرار اللاعب.

جدير بالذكر أن برشلنة يعاني من لعنة الإصابات منذ بداية الموسم، حيث فقد نجم الفريق الأورجواني لويس سواريس مهاجم الفريق حتى نهاية الموسم، بجانب الدولي الفرنس الشاب عثمان ديمبلي، بجانب إصابة الثلاثي جيرارد بيكيه وجوردي ألبا ويرجو روبيرتو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024