المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بـ"قعدة عرب".. إكرامي ينهى أزمة رمضان وبادجي

أهل مصر
رمضان صبحي
رمضان صبحي
اعلان

نشبت أزمة كبيرة في مران الفريق الأول بالنادي الأهلي الذي أقيم ظهر اليوم الإثنين في ملعب التتش بالجزيرة.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي فرض عقوبة مغلظة على الثنائي رمضان صبحي والسنغالي أليو بادجي، بسبب الأزمة التي تسببا فيها خلال مران الفريق، الذي أقيم ظهر اليوم الإثنين في ملعب التتش بالجزيرة.

وتدخل شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي لحل الأزمة بين الثنائي، بعد أن قام بجمعهما على طالوة واحدة واستمع منهما عن الأسباب التي ادت لذلك.

وجرت الأمور على ما يرام بالرغم توقيع الأهلي العقوبة، حيث قام اللاعبان بإنهاء الخلاف وتصافحا في نهاية الجلسة.

وعلمت "أهل مصر" من خلال مصادرها داخل أروقة النادي الأهلي عن تفاصيل الأزمة التي كان بطلها الثنائي رمضان صبحي والوافد الجديد أليو بادجي.

وبدأت الأزمة من خلال التقسميه التي خصصها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق في آخر المران، حيث دخل الثنائي في صدام خلال الفقرة بالرغم من أنهما كانا في فريق واحد.

طريقة اللعب كانت أهم أسباب الأزمة، خاصة وأن الثنائي لكل منهما طريقة معينة تختلف عن الآخر، حتى دخلال في تحدي أمام بعض بإهدار الفرص وعدم تمرير الكرات لبعض.

وفي احد الهجمات بادجي كان منفردا بالمرمى دون رقابة وأشار إلى رمضان لترير الكرة إليه، ولكن الاخير واصل عناده وتجاهله تماما، ليلجأ بادجي إلى المدير الفني وهو يشير إلى رمضان صبحي بأنه يلعب بأنانية.

لم يتقبل رمضان صبحي الأمر، ودخل في مشاجرة مباشرة مع بادجي واحتكاك عنيف لولا تدخل اللاعبين والجهاز الفني ليفصلو بينهما وويحدوا من حالة الهرج والمرج التي تمت أمام اللاعبين.

وأدى الأمر إلى إنهاءالمران من قبل رينيه فايلر، وأمر اللاعبين بالدخول إلى غرفة خلف الملابس، وفي الممر جدد رمضان احتكاكه ببادجيلفظيا وجسديا وقام بإزاحته بشكل غير لائق من أمام، قبل أن يتدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء ليسيطر على غضب رمضان الزائد عن حده.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وسائل إعلام سودانية: وفاة الصادق المهدي متأثرا بإصابته بكورونا