اعلان
اعلان

أبرزها "وقت لـ عائلتهم".. مكاسب نجوم الكرة بعد الإيقاف الإجباري بسبب كورونا

تياجو ميسي
تياجو ميسي

سيطرت حالة من الذعر و الهلع الشديد على الملايين من جميع أنحاء العالم، بعد استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد' كوفيد-19'، و زيادة تسجيل حالات إيجابية كل يوم جديد.

وبالتأكيد كان لعالم الساحرة المستديرة نصيب من هذا الهلع و الخوف، حيث أسقط فيروس كورونا عدد لا بأس به من ضحاياه من لاعبي كرة القدم، كما كان سبب فى إيقاف جميع البطولات والنسابقات الرياضية تقريبا

وبالرغم من حالة الهلع التي تسبب فيها كورونا على لاعبي كرة القدم، ولكن على الجانب الاخر هناك أشياء استفاد منها اللاعبين بسبب كورونا.

ويعرض لكم ' أهل مصر' فى التقرير التالي أبرز الأشياء التي قد يستفاد منها اللاعبين من فيروس كورونا:

1- الراحة البدنية

من أهم الاشياء التي قد ينعم بها لاعبى كرة القدم من حالة التوقفات التي أصيبت كافة الدوريات و البطولات تقريبا، هو الحصول على قسط مناسب من الراحة البدنية والتخلص من الارهاق التي يصيبهم بسبب تلاحم المباريات وكثرة وتتالى البطولات خاصة وإن كانوا من لاعبي الأندية الكبيرة و الشعبية.

2- التعافي من الإصابات

كما يمنح توقفات الدوريات و البطولات أيضا ميزة أخري للاعبي كرة القدم و خاصة المصابين منهم بالإصابات العضلية، فتساعد فترة التوقف تعافي العديد من المصابين، و استعادة أنديتهم لخدماتهم من جديد فى حالة رجوع الحياة الى كرة القدم، وهو ما يكتب للاعبين المصابين المشاركة فى مباريات ودوريات كانت تحيل الإصابة بينه وبين المشاركة فيها.

وقت للعائلة

و يجد لاعبين كرة القدم فى هذا التوقف، فرصة لقضاء الوقت مع عائلتهم وأولادهم، خاصة فى ظل هذه الظروف الصعبة، كما أن حياة لاعب الكرة كثيرا ما تفرض عليه قضاء معظم أوقاته مابين التدريبات و المباريات و المعسكرات التي قد تؤثر على أوقاته مع عائلته، وهم ما قد يمنحه كورونا للاعبين.

الأقتراب من الجمهور

على الرغم من أن كورونا يفرض على الجميع الانعزال و البقاء فى المنزل، ولكن استطاع كورونا بشكل آخر أن يقرب لاعبي كرة القدم من جماهيرهم من خلال حملات التوعية و التحديات الذي دشنها عدد كبير من اللاعبين المحلين أو الدولين، ليدعموا فيها الجماهير و يقدموا نصائح و رسائل لهم تساعدهم على اجتياز هذه الأزمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك