اعلان

أبرزهم "صلاح ورونالدو".. شائعات أصابت نجوم الكرة بـ"كورونا"

صلاح ورونالدو
صلاح ورونالدو

ضرب فيروس كورونا الجديد، كرة القدم في مقتل، حيث توقف النشاط وأٌغلقت الاستادات ولزم اللاعبون منازلهم، مخلفًا وراءه حتى الآن أكثر من 22 حالة مصابة بالمرض في أكثر من دوري ومسابقة.

مازال الفيروس يشكل خطرًا كبيرًا على المنظومة الكروية حول العالم؛ لأنه لم يُكتشف له علاج حتى الآن، الأمر الذي سيجعل توقف المسابقات مستمر إلى أجل غير مسمى.

وبسبب بشاعة المرض وانتشاره المخيف وانتقاله السريع بين الأشخاص، انتشرت العديد من الشائعات الكثيرة حول إصابته لنجوم الكرة البارزين.

'أهل مصر' يرصد شائعات أصابت نجوم الكرة بـ 'كورونا'

محمد صلاح

البداية مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي أشارت بعض التقارير إلى احتمال إصابته بالفيروس، خاصة بعد خوضه لقاء أمام حارس بورنموث الذي أثبتت التحاليل إصابته بالمرض، إلا أن وكيل اللاعب خرج ليفند كل هذه الأخبار واصفًا إياها بالصحافة الصفراء.

كريستيانو رونالدو

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، كثرت الأقاويل حول امكانية إصابته بالمرض، خاصة بعد تسجيل أو حالة في الدوري الإيطالي لـ زميله في الفريق، المدافع دانييلي روجاني، ومازال صاروح ماديرًا في الحجر المنزلي بمدينته في البرتغال مع أسرته.

دييجو سيميوني

المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، خرجت بعض التقارير التي تدعي إصابته بالفيروس، ولكن لم يخرج أي تصريح رسمي من المدرب أو النادي يؤكد المعلومة، حيث يخضع جميع اللاعبين والعاملين بالنادي إلى حجر منزلي.

أليكسيس سانشيز

النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب انتر ميلان الإيطالي، كان قد تعرض لحملة كبيرة في بداية انتشار المرض، حيث ادعت بعض التقارير الصحفية إصابته بكورونا، ولكن اللاعب والنادي خرجا بتصريحات رسمية تفند هذه الشائعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول