اعلان

3 أندية إسبانية ترفع حالة الطورائ.. وبلد الوليد: "لا نحتاج للفحوصات"

كروونا في إسبانيا
كروونا في إسبانيا

حالة من الرعب تسيطر على الدورى الإسباني بعد ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا بصورة مرعبه، ولم يسلم دوري كرة القدم الإسباني 'الليجا'من ضرر وتداعيات هذا الفيروس.

ويعرض 'أهل مصر' الأندية الأكثر تعرضا للإصابة بالفيروس الخبيث كالتالي:

فالنسيا

أعلن نادي فالنسيا إصابة 35% من لاعبي الفريق والأطقم الإدارية والفنية بعد زيارته لإيطاليا.

الافيس

نادي ديبورتيفو الافيس تم إكتشاف 15 حالة مصابة بالفيروس، من بينهم 3 لاعبين بفريق كرة القدم الأول، ولم يعلن عن أسماء اللاعبين.

إسبانيول

نادي إسبانيول إعلن رسميا إصابة 6 من أفراد النادي بفيروس كورونا المستجد، مع إستمرار لاكتشاف المزيد من المشتبه بهم في الإصابة

_ موقف غامض من نادي بلد الوليد

ورفض نادي بلد الوليد الفحوصات والاختبارات الطبية التي تقوم بها رابطة الدوري الإسباني و،ذلك لأسباب أخلاقية وذلك في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني.

وكانت رابطة الدوري الأسباني 'الليغا' أكدت بضروة إجراء الأندية جميع الإختبارات للتأكد من سلامة اللاعبين، وعدم إصابتهم بفيروس كورونا، الا أن النادي الأسباني رفض ذلك، وأكد أنه جميع لاعبيه يتمتعون بصحة جيدة، ولا يوجد أي منهم يظهر عليه أعراض الإصابة.

وكان ديفيد اسبنيار المتحدث الرسمي بإسم النادي: قد صرح في وقت سابق، بأن حياة الكثير من الناس في خطر، وأن هناك من هم أولى بإجراء الفحوصات من لاعبين كرة القدم.

وتعد إسبانيا ثاني أكثر دول العالم تضرراً من الفيروس بعد إيطاليا حيث إرتفع عدد مصابيها إلى أكثر من 8000 حالة وسجلت وفيات تخطت ال 500 شخص

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً