اعلان

رسميًا.. الاتحاد الإنجليزي يمد فترة تأجيل البريميرليج حتي 30 أبريل

البريمرليج
البريمرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ورابطة الكرة الإنجليزية، عن قرار يفيد بتأجيل مسابقة الدوري الإنجليزي في إنجلترا للرجال والنساء حتى نهاية شهر إبريل ، نظرًا لاستمرار تفشي فيروس كورونا المستجد 'كوفيد -19' فى الفترة الأخيرة.

وعقدت الرابطة اجتماع حضره ممثلي فريق الدوري الإنجليزي ومسؤولي الأندية والدرجات الدنيا، في مكالمة مطولة صباح الخميس، للمناقشة حول إمكانية إكمال الموسم بسبب انتشار فيروس كورونا.

ووجاء نص بيان رابطة الدوري الإنجليزي اليوم كالتالي:

وذكر فى البيان:'نمر بظروف غير مسبوقة على الإطلاق وتطلبت منا تحركا سريعا'.

وتابع :'جميعنا دعمنا قرار يويفا بتأجيل بطولة يورو ٢٠٢٠، للتأكد من انتهاء الدوريات والكؤوس المحلية في البلدان المختلفة'.

وأضاف: 'قوانين الاتحاد الإنجليزي تنص على إنهاء الموسم بحد أقصى يوم ١ يونيو لكل مسابقة، على الرغم من ذلك اتفق مجلس الاتحاد الإنجليزي على تمديد فترة نهاية الموسم بالنسبة لكرة القدم للمحترفين وتأجيل المباريات حتى يوم ٣٠ أبريل'.

وأوضح: 'تطور موقف كوفيد ١٩ مازال غير واضحًا، ويمكننا أن نؤكد للجميع أن صحة وسلامة اللاعبين والأطقم الفنية والجماهير هي أولويتنا، وسنستمر في اتباع تعليمات الحكومة والعمل بتعاون كبير معهم للحفاظ على الموقف تحت السيطرة، مع اختبار كافة الخيارات المتاحة لاستمرار الموسم حينما تسنح الظروف'.

وجدير بالذكر لم يكن هذا التأجيل الأول للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، فقد قرر فى وقت مسبق تأجيل الموسم الكروي حتى يوم ٤ أبريل على الأقل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً