اعلان

شاهد.. رسالة عصام الحضري للاعبي الأهلي عاشور وإكرامي

عصام الحضري
عصام الحضري
كتب : اهل مصر

حرص عصام الحضري حارس الأهلي السابق ومنتخب مصر، علي ترجيه رساله خاصه للثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور بعد نهاية مسيرتهم مع القلعة الحمراء.

ونشر عصام الحضري عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر رساله إلي شريف إكرامي بعد رحيله رسميا عن الأهلي قائلا : صديقي شريف إكرامي ما زالت أمامك السنين في حراسة المرمى فأنت من أفضل الحراس الذين تعاملت معهم خلال مسيرتي أتمنى لك التوفيق في أي مكان تختاره فأنت مكسب وقائد داخل الملعب .

رسالة عصام الحضري لاكرامي

ووجه أيضا ووجه عصام الحضري لـ شريف إكرامي إلي حسام عاشور أيضا بعد رفض الأهلي تجديد عقده معه قائلا : صديقي و اخي الصغير حسام عاشور :هذه هي كرة القدم (متقلبة) ، لا تعطي دائما بل تأتي أحيانا على من صنعوا جزء من تاريخها ، ولك العبرة في أمثال كثيره ،، لكنني أعرف أنك الآن غير مستقر الفكر لانه حدث ما لم تتوقعه وغير مدرك له لكن عليك اتخاذ القرار السليم يا ابن ال ٣٤ عاما .

رساله الحضري لعاشور

وكان الأهلي أعلن رحيل شريف إكرامي رسميا عن القلعه الحمراء بعد عطاء دائم سنوات عديده، ليرحل الحارس عن صفوف القلعه الحمراء بسبب عدم المشاركه.

ورفض الأهلي التجديد لحسام عاشور عقده الذي ينتهي هذا الموسم، بسبب رفض المدرب السويسري رينيه فايلر تواجده بالفريق لكبر سنه، وعدم الإعتماد عليه في الفترة القادمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | استراحة