اعلان

برشلونة يغري إنتر ميلان بأحد نجومه لضم لاوتارو مارتينيز

مارتينيز
مارتينيز

يسعى فريق برشلونة الإسباني إلى تدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة، لعقد صفقات قوية لتعويض غياب الأورغواني لويس سواريز.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية، اليوم أن برشلونة قد يغري إنتر ميلان بصفقة غير متوقعة، من أجل ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

ويعد لاوتارو الهدف الأول لبرشلونة من أجل تدعيم خط هجومه، الذي يعاني من أزمة حقيقية في ظل عدم وجود بديل مناسب للويس سواريز.

ووفقا لوقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن برشلونة يدرس تقديم البرازيلي فيليب كوتينيو المعار إلى بايرن ميونخ، ضمن صفقة لاوتارو، حيث يمثل النجم البرازيلي أحد أهم الأهداف التي يتطلع لها المدير الرياضي لنيراتزوري بييرو أوزيليو.

وكان إنتر ميلان قدر قيمة لاوتارو بـ150 مليون يورو، بينما يضع شرطا جزائيا في عقده، يبلغ 111 مليون يورو، يفعل في الفترة بين 1 و 15 يوليو المقبل.

وبالرغم من وجود شرط في عقد كوتينيو مع بايرن بأحقية الشراء، إلى أنه من المرجح ألا يفعل النادي البافاري هذا الشرط، في ظل عدم تقديم اللاعب البرازيلي المستوى المتوقع منه.

ولا يمانع برشلونة، في انتقال كوتينيو إلى إنتر على سبيل الإعارة لمدة موسمين، إذا كان ذلك سيخفض من قيمة ضم لاوتارو، كما يمكن أن يفيده من طريق آخر في توفير المقابل المالي المناسب لإعادة نيمار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً