اعلان
اعلان

عصام الحضري يهنئ والدته بعيد الأم على تويتر

عصام الحضري
عصام الحضري

هنأ عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق، والدته بمناسبة حلول عيد الأم الذى يوافق يوم 21 مارس من كل عام، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي ' تويتر' .

ونشر الحضرى صوراً بصحبة والدته على حسابه الشخصى عبر تويتر وعلق عليها قائلًا: كل سنة وأنتى طيبة يا ست الناس كل سنة وإنتى منورة حياتنا وإنتى البركة لينا كلنا، كل يوم هو عيد أم فكل عيد أم وإنتى بخير وصحة وسعادة وربنا يبارك فى عمرك ويحفظك لينا يا أمى يا رب.

الحضري

كماعلق الحارس المخضرم عصام الحضري، أمس الجمعة عقب إعلان إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على قرر رحيل شريف إكرامي وحسام عاشورعن صفوف الفريق بنهاية تعاقده الذي ينتهي الموسم الجاري.

وكتب عصام الحضري على حسابه الشخصي على موقع التدوينات ' تويتر' تدوينه قائلًا: ' صديقي شريف إكرامي ما زالت أمامك السنين في حراسة المرمى فأنت من أفضل الحراس الذين تعاملت معهم خلال مسيرتي ... أتمنى لك التوفيق في أي مكان تختاره فأنت مكسب وقائد داخل الملعب' .

فيما كتب رسالة لحسام عاشور على 'تويتر' كالتالي: ' صديقي و اخي الصغير حسام عاشور :هذه هي كرة القدم (متقلبة) ، لا تعطي دائما بل تأتي أحيانا على من صنعوا جزء من تاريخها ، ولك العبرة في أمثال كثيره ،، لكنني أعرف أنك الآن غير مستقر الفكر لانه حدث ما لم تتوقعه وغير مدرك له لكن عليك اتخاذ القرار السليم يا ابن ال ٣٤ عاما'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل