اعلان

بعد رحيل شريف إكرامي.. أبرز المرشحين لحراسة عرين الأهلي بعده

شريف إكرامي
شريف إكرامي

أعلنت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن موافقتها على رحيل حارس المرمي شريف إكرامي، الذي ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، عقب الإجتماع الذي جمعه بلجنة التخطيط أمس الجمعة وبحضور مدير الكرة للفريق سيد عبدالحفيظ ومدير التعاقدات والتسويق بالأهلي أمير توفيق.

وأصبحت فرص مشاركة شريف إكرامي ضعيفة للغاية، فى ظل استمرار تألق محمد الشناوي، بجانب عدم اقتناع المدرب السويسري بإمكانيات شريف إكرامي ليكون حارس عرين النادي الأهلي.

فبعد رحيل 'شريف اكرامي' عن صفوف النادي الأهلي، فمن الطبيعي ستبدأ عمليات البحث عن حارس مرمي رابع للفريق، يعوض غياب إكرامي، سواء بالبحث فى فرق الناشيين أو استقدم حارس مرمي من أحد أندية الدوري المصري.

وتعرض لكم 'أهل مصر' فى التقرير التالي أبرز المرشحين لحراسة عرين الأهلي خلفًا لشريف إكرامي:

1- أحمد الشناوي

ويعد اسم أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك السابق وبيراميدز حاليًا، من أكثر الأسماء التي يتم تداولها وطرحها، حول إمكانية تعاقد الأهلي معه الفترة القادمة، لإشعال المنافسة مع محمد الشناووي وعلى لطفي ومصطفى شوبير.

2- محمد باسم

ويعطي تألق وتميز محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش و منتخب مصر، فرصة لخطف إنتباه مسئولي الأهلي للتعاقد معه لتعويض غياب شريف إكرامي، خاصة وهو يقدم مستويات رائعة وردة فعل سريعة جعلته يجحز مكان فى منتخب مصر الأول.

3-عامر عامر

كما يتميز حارس مرمي الإنتاج الحربي عامر عامر بتقديم آداء مرتفع ورائع والأهم من ذلك مستواه ثابت فى صفوف فريقه، الأمر الذي قد يجعله أحد خيارات الأهلي القادمة فى حراسة المرمي، لاسيمًا والحارس لا يمانع من الإنتقال إلى أحد قطبي الكرة المصرية حسب تصريحات قالها فى وقت سابق.

4- أحمد طارق سليمان

كما من الممكن أن يلجا الأهلي غلى احد ناشي النادي الأهلي لتعوض المكان الرابع فى حراسة مرمي الأهلي، ويعد أحمد طارق سليمان أحد أبرز الأسماء فى قطاع الناشئين المطروحة حاليًا ، فمن المحتمل ان نراه بجانب الشناوي وعلى لطفى ومصطفي شوبير ليكتسب الخبرات على أن يكون مستقبل الأهلي فى حراسة المرمي السنوات القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي