اعلان

مدافع إنبي يخطف أنظار قطبي الكرة المصرية قبل الانتقالات الصيفية

أسامة جلال
أسامة جلال

دخل أسامة جلال مدافع فريق إنبي، تحت دائرة اهتمام مسئولي قطبي الكرة المصرية، من أجل الظفر بخدمات مدافع إنبى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم القادم، فى ظل استمرار إيقاف النشاط الرياضي فى مصر نظرًا لتفشي فيروس كورونا.

ولفت مدافع الفريق البترولي انتباة النادي الأهلي و الزمالك فى الفترة الأخيرة، خاصة بعدما ظهر بمستوى رائع أولًا ضمن صفوف فريق إنبي، الذي دفع بشوقى غريب أن يختاره ليكون عنصرأساسي فى تشكيلة منتخب مصر الأولمبي.

واستطاع أسامة جلال من بطولة أمم أفريقيا تحت سن 23 عام 2019 والتي استضافتها وتوجت بها مصر، أن يبرز موهبته وقدراته الفنية،من خلال ثبات مستواه و قوته البدنية و تعامله الجيد مع الخصم، ومن هنا أعلن جلال عن نفسه بأنه سيكون من نجوم الكرة المصرية وجدير أن يكون أحد عناصر قطبى الكرة المصرية.

وبدأ الأهلي فى مراقبة جلال عن قرب للتدعيم خط الدفاع الأهلاوي، خاصة فى ظل إصابة سعد سمير، واعتماد فايلر على رامي ربيعة و ياسر إبراهيم وبعض الأحيان أيمن أشرف، فانضمام أسامة جلال إلى صفوف الأهلي سيأمن مستقبل دفاع الأهلي و يجعل منافسة فى خط الدفاع لصالح الفريق، كما تعطي خيارات أكثر لفايلر.

أما بالنسبة للزمالك فيرغب أيضًا فى تأمين خط دفاعه، وفى ظل تألق محمود علاء و التجديد له بجانت الونش، فبالتأكيد إذا أصبح أسامة جلال ضمن صفوف الفارس الأبيض، سيدعم دفاعات الأبيض خاصة فى حال تعرض علاء و الونش إلى إصابات أو هبوط فى المستوي خلال الفترة القادمة.

وعلى الجانب الآخر أكد أسامة جلال فى تصريحات له فى وقت سابق أن يحلم إلى الاحتراف الخارجي باعتباره حلم مشروع لأى لاعب كرة قدم، وخاصة بعدما رفع صلاح وتريزيجية وجميع المحترفين المصريين سقف الطموحات.

كما شدد على عدم توقيعه للأهلي ومازال فى عقده مع إنبي موسمين وهو ملتزم مع الفريق البترولي بعقده، مؤكدًا على أنه سيضم إلى الفريق التي يري فيه مصلحته الكروية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا