اعلان
اعلان

مميزات بالجملة تجعل حسين بن عيادة حل أزمة الظهير الأيمن بالزمالك

حسين بن عيادة
حسين بن عيادة

تبدأ الأندية المصرية فى التخطيط والاستعداد الجيد للموسم المقبل والانتقلات الصيفيية القادمة، خاصة فى ظل استمرارا إيقاف النشاط الدوري المصري والتي من الممكن أن يتجدد القرار بالتأجيل مرة أخرى، نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد' كوفيد-19' فى أنحاء دول العالم.

ولذلك بدأت إدارة الزمالك فى النظر فى بعض الملفات التي ترغب فى حسمها للفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأبرزها هى مشكلة مركز الظهير الأيمن الذي عاني منها الزمالك الفترة الأخيرة خاصة بعد هروب اللاعب حمدي النقاز،وتواجد حازم إمام بمفرده فى هذا المركز.

وهنا تسعى إدارة الزمالك فى التعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الإنتقالات الصيفية، ومن أبرز الأسماء التي تردد فى الأيام لأخيرة و التي يراقبها الزمالك للظفر بجهوده الموسم القادم للتخلص من صداع مركز الظهير الأيمن فى الفريق هو اللاعب حسين بن عيادة لاعب فريق النادي الرياضي القسنطيني.

وتحاول ادارة الزمالك فى فتح باب التفاوض بينها وبين اللاعب لما يمتله من قدرات و مهارات فنية فى هذا المركز، والتي نعرضها لكم فى التقرير التالي:

إجادة الكرات العرضية

يمتاز عيادة بقدرة فائقة على عمل الكرات العرضية التي تسير في منحني يشبه القوس، التيي تجعل من الكرة ' ملفوفة فتزيد من سرعتها، كما يجيد التصويب على رأس اللاعب فى منطقة الجزاء اللاعب، الذي تترجم إلى أهداف محققة بعد توجيه بسيط من لاعب منطقة الجزاء إلى مرمي الخصم.

بناء الهجمة السريعة

كما يتمكن حسيين بن عييادة من إرسال عرضيات متقنة من وضع الثبات بقوة وسرعة، ويفضل فى إرسال العرضيات المبكرة ، التي تساعد على تقدم خط الهجوم و اختراق دفاعات الخصم مما يساعد على الإنفراد بالمرمي وتسجيل الأهداف.

القدرة على المراوغة بالكرة

يعد حسين بن عيادة لاعبب مهاري من الطراز الأول، فهو يجيد مراوغة الخصم والاحتفاظ بالكرة تحت الضغط، كما يرسل منها كرات عرضية أو طولية إلى المهاجمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل