اعلان
اعلان

لماذا تأخر تجديد أحمد فتحي للأهلي حتى الآن؟

أحمد فتحي
أحمد فتحي

مازالت جماهير النادي الأهلي فى انتظار معرفة موقف اللاعب المخضرم وجوكر الكرة المصرية أحمد فتحي، سواء بالتجديد للقلعة الحمراء أو الرحيل عنها، خلال الفترة القادمة.

وجددت لجنة التخطيط بالنادى الأهلي برئاسة محسن صالح مع الحاوى وليد سليمان لمدة موسمين مقبلين، فيما وحهت الشكر لثنائي كبار الأهلي شريف إكرامي و حسام عاشور.

وحتى هذه اللحظة لم تعقد لجنة محسن صالح احتماعها مع أحمد فتحى للتفتوض بشأن مصيره مع الأهلي، وهو ما أثار لتساؤلات حول الأمر فعل يرغب فتحي فى انهاء مسيرته مع الأهلي و الرحيل أو الإعتزال أم يبحث عن عرض احتراف خارجي.

خاصة بعدما أعلن نادر شوقي على وجود عرض لضم فتحي من نادي بيراميدز وبقيمة مالية أكبر بحوالي 3 أضعاف الأهلي و التي نفها مسئولو بيراميدز، ومن حانب شوقي أكد على وجود العرض.

ولكن مع كل هذه المهاترات فمن لطبيعي أن يشوب الأمر سوء فهم و ترتيب بسبب الظروف الراهنة، فحينما وضعت لجنة التخطيط كلمتها الأخيرة مع ثلاثي الأهلي، لم يحضر فتحي بسبب ظروف سفره وهو ماحال تواجده لإنهاء الأمر.

بالإضافة الى عدم صعوبة اجتماعه مع اللجنة بسبب قرارغلق أبواب النادي الأهلي تماما بسبب فيروس كورونا و الحد من انتشاره و تماشيا مع قرارات الدولة لمحاربة هذا الفيروس القاتل.

ومايؤكد أن الأمر محسوم بالنسبة لفتحى وهو التجديد للأهلي هو وكيل أعماله نادر شوقي الذي أعلن أن الأمر شبه محسوم للأهلي الا أن اللاعب ينتظر الإجتماع مع اللجنة لإنهاء الأمر و بعث الطمأنينة فى قلوب الأهلوية

ومازال يقدم فتحي آداء مميز فى صفوف الأحمر، وفى أي مركز منه يقدم الآداء لمطلوب بل وأكثر، فجوكر الكرة المصرية يعد من الأوراق المؤثرة مع الأهلي ويظهر ذلك فى استمرار اعتماد السويسري رينيه فايلر عليه سواء فى الدوري أو البطولة الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً