اعلان
اعلان

رياض محرز على رادار باريس سان جيرمان فى الانتقالات الصيفية

رياض محرز
رياض محرز

أصبح الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، محط أنظار فريق باريس سان جيرمان الفترة الأخيرة، من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفق لما صرحت به صحيفة "ذا صن" عن وجود نوايا من فريق سان جيرمان للتعاقد مع محرز، وهو الأمر التي قد تواجه ادارة السيتي بالرفض التام، على الرغم من استعداد فريق العاصمة بتلبية جميع شروط السيتي المالية.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يعتمد على محرز بشكل أساسي فى تشكيله، كما يضعه ضمن خططه الأساسية للموسم المقبل.

كما أن يري السيتي الأمر سابق لأوانه خاصة وأن اللاعب يرتبط بعقد مع الفريق لن ينتهي قبل 3 أعوام، و حيث يتقاضى حاليا 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لكن سيتي سينتظر عاما إضافيا قبل فتح باب التفاوض بهذا الشأن.

فيما شددت ادارة مان سيتي عن سعادة محرز بالفريق ولا يملك نوايا بالرحيل، وانه شعر بانه أصبح جزء من الفريق هلى الرغم من دخوله وخروجه من التشكيل الأساسي،كما أضافت الإدارة أنهم لن يناقشوا عقدا جديدا حتى العام المقبل على أقل تقدير.

وجدير بالذكر بلغت قيمة رياض محرز التسويقية وفقا لحسابات مانشستر سيتي بـ80 مليون جنيه إسترليني، أي بزيادة 20 مليون جنيه إسترليني عن المبلغ الذي دفعه النادي لشراء اللاعب من ليستر سيتي قبل عامين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين