اعلان

فايلر: تدريب الأهلي صعب وشاق.. وأتمنى تحقيق دوري الأبطال

فايلر
فايلر
كتب : اهل مصر

كشف رينيه فايلر المدير الفني للنادي الاهلي عن تجربته مع القلعه الحمراء، عبر قناة nzz السويسرية، أنا أعترف أن تدريب الأهلي صعب وشاق للغاية ، ولكن أتحمل تلك الصعوبات من أجل تحقيق الألقاب التي يريدها النادي .

وشدد فايلر ، علي أنه تجربته مع الأهلي رائعة ومثيرة بشكل لا يصدق، وهذا النادي سيجعلني مدربا أفضل مما كنت عليه من قبل  وأكثر اكتمالا ، مضيفا ، ان العمل في الأهلي يتطلب مني شغل هائل ، وأشعر بنوع من الإرهاق.

وسؤاله عن تغير 13 مدربا فى الاهلي من عام 2014 ، قائلا ، ان الدوري المصري حاله استثنائية ، موضحا ، أن المدرب ينجو ويكمل الموسم لنهايته، وبالفعل في الموسم الحالي تم تغيير أكثر من 12 مدربا لمختلف الفرق.

وواصل، ان في كرة القدم كل مدرب لديه بعض الضغوط ولكن هنا في الدوري المصري الأمر مختلف، المطالب هائلة والهزائم غير مقبولة ، وإذا لم تكن هناك انتصارات ستنتهي مهمتك كمدرب بسرعة كبيرة ، والجماهير المصرية ، "عاطفي".

واختتم فايلر ، تصريحاته عن كورونا ، انه مقيم في فندق 90 فى المئه فارغ تمام بسبب الفيروس واقابل بعض رجل الاعمال الاجانب غير القادرين للعودة الي بلادهم الاوروبية ، مع الرغم من ، ان لا احد يعرف ان الدوري سيتكمل في شهر ابريل ام لا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً