اعلان
اعلان

إسلام صادق يكشف مفاجآت عن تجديد الأهلي لـ"فايلر".. وجوميز مع الإسماعيلي

رينيه فايلر
رينيه فايلر
كتب : أهل مصر

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن اقتراب تجديد مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الكروي الأول، خلال الفترة المقبلة.

وقال صادق فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "طلبات فايلر تم تنفيذها مؤخرا والتى كان أولها عدم التجديد للثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور وكان ذلك مطلب أساسي له من أجل التجديد".

وأضاف: "فايلر أيضا لا يريد صالح جمعة داخل النادي الأهلي نهائيًا، كما أنه طلب عرض اللاعبين عليه قبل التعاقد معهم من أجل أن يقرر بضمهم أم لا، وإدارة القلعة الحمراء تريد صنع مانويل جوزيه جديد".

وتابع: "فايلر يريد أن يكون رقم واحد داخل فريق الأهلي، بمعني أنه يريد أن يكون هو صاحب القرار الأول والأخير فى رحيل اللاعبين والتعاقد مع جدد خلال الفترة المقبلة".

أكمل، هناك أزمة خلال الفترة الحالية بين إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، وديدييه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي الأول.

وقال صادق فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "يوجد أزمة بين مسؤولي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية والمدير الفني وأصبح قريب من الرحيل".

وأختتم: "على الرغم من نتائج الإسماعيلي الجيدة فى البطولة العربية، ولكن إدارة الإسماعيلي تريد رحيل المدير الفني الأجنبي خلال الفترة المقبلة والموقف أصبح غامض".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو