3 مؤشرات تنبأ للتجديد مع فايلر فى القلعة الحمراء

أهل مصر
فايلر
فايلر

قدم المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفىيق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مستوى رائع منذ اللحظات الأولي لقيادته للأحمر، وحتى قبل إيقاف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

فخلال هذه الفترة استطاع أن يقود الأهلي الى صدارة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة بعدماحقق 16 انتصار متتالي مع تعادل وحيد ولم يتذوق طعم الهزيمة فى البطولة المحلية، بجانب تأهله الى دور نصف نهائي من بطولة أفريقيا بعدما تخطي فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

ومن هنا انطلق اتجاه داخل القلعة الحمراء الى تجديد التعاقد مع فايلر، من أجل استمرار نجاحاته وانتصاراته مع الفريق، وهناك 3 مؤشرات تنبأ للتجديد مع فايلر فى القلعة الحمراء:

آدائه مع الفريق

على الرغم من تعرض فايلر لهجوم قاسي فى بداية تولية للقيادة الفنية مع الأهلي، الا انه استطاع بذكاء و نجاح شديد فى تحويل هذا الموقف لصالحه، واكتسب حب وثقة جماهير الأحمر من خلال آدائه مع الفريق و تتطوير و تغير شكل الفريق للأحسن وهو ما ظهر عليه الأهلي خلال الفترة الماضية قبل الإيقاف بسبب كورونا.

تنفيذ طلباته

ادركت ادارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب نجاح فلسفة السويسري مع الفريق الأحمر، وهو ماجعلها تفكر فى التجديد له من خلالةتنفيذ طلبات فايلر المستقبلية من أجل الأستمرار فى قيادة الأحمر ومن أبرزها هو حسم ملف التجديد لرباعى كبار الأهلي بناءا على رؤيته الفنية، بحانب محاولة تلبية احتياجاته الفنية من تعاقدات و أهمها رمضان صبحي، فبدأت الأهلي ينفذ الخطوات الأولي من خطة فايلر الفنية.

الأستقرار الفني

شهد فريق الكرة الأول بالأهلي مع فايلر حالة من الأستقرار الفني، بجانب نجاحات و انتصارات ملحوظة، واستطاع فايلر فى فرض سيطرته وفلسفته على اللاعبين بشكل سريع، وهو ما أدى الى نجاحه مع الأهلي حتي الآن، ومع استمرار الآداء بهذا الشكل فمن المتوقع أن يجدد فايلر مع المارد الأحمر لبداية تسطير باب جديد فى تاريخ الأهلي.

Instance ID Token

Needs Permission