صراع انجليزي إسباني لضم مهاجم انتر ميلان.. وبرشلونة الأقرب

أهل مصر
إنتر ميلان
إنتر ميلان

أعلنت تقارير صحفية أسبانيا اليوم الخميس، عن دخول الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، دائرة اهتمام 3 أندية أنجليزية، للحصول على خدمات بجانب برشلونة الأسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن هناك ثلاث أندية أنجليزية وهم مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي، خلاف برشلونة استفسرت عن مارتيينيز مهاجم انتر ميلان، وكان ذلك قبل حالة الإيقاف لانتشار فيروس كورونا الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن انتر ميلان يرغب فى ابرام الصفة مع الفريق الأسباني نظرا لما يملكه الناديين من علاقات رياضية طيبة، كما سبق وأن اجتمعا في أكثر من صفقة قبل ذلك.

وكما أشارت صحيفة سبورت أن صفقة انتقال أرتورو فيدال لاعب البارسا إلى إنتر ميلان هذا الموسم كانت وشيكة ببن البارسا و انتر خاصة بعد اجتماع عقد بين السكرتير الفني في الناديين، لكن توقفت الصفقة عقب رحيل كارليس ألينيا.

وأكدت فى تقريرها أن إنتر يدرك أنه لا يوجد فريق قادر على دفع 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو، ولذلك فإن النيراتزوري مستعد لسماع العروض الخاصة بإبرام صفقات تبادلية.

وأوضحت لى أن برشلونة لا تمانع أيضًاعلى هذه الصيغة من أجلضم لوتارو الى صفوفها، على الرغم أن الصفقة قد تكلفها إدراج 3 لاعبين.

Instance ID Token

Needs Permission