محمد صلاح في الحجر الصحي بسبب كورونا.. لاعب ليفربول يصاب بالفيروس القاتل

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية إفريقية، أن المدافع الكاميروني جويل ماتيب، لاعب ليفربول الانجليزي، قد تعرض لـ الإصابة بفيروس كورونا، ويستعد النادي لوضع جميع لاعبيه في الحجر الصحي.

محمد صلاح في الحجر الصحي بسبب كورونا

وقالت صحيفة "Daily News Cameroon" إن ليفربول قد أغلق جميع فروعه ومقاره، كما أنها أشارت إلى أن إصابة اللاعب قديمة، قبل اتخاذ قرار ايقاف النشاط الكروي في انجلترا.

وأوضحت الصحيفة أن اصابة اللاعب ماتيب تم التكتم عليها ولم تعلن في وسائل الاعلام، كما أنها كانت من أهم أسباب إيقاف النشاط الرياضي في انجلترا.

محمد صلاح في الحجر الصحي بسبب كورونا

ومن المتوقع أن يخضع النجم المصري محمد صلاح، للحجر الصحي، مع بقية زملائه للتأكد من سلامته.

وقرر نادي ليفربول الإنجليزي العودة لتدريباته، الأسبوع المقبل، متبعا طريقة جديدة لمواجهة فيروس كورونا، الذي انتشر في جميع أنحاء العالم، ومن بينها إنجلترا التي اضطرت إلى تعليق الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية والرياضية كافة.

محمد صلاح في الحجر الصحي بسبب كورونا

وبحسب ما نشرته صحيفة ميرور البريطانية، فإن ليفربول قرر اللجوء إلى التدريب عن طريق الفيديو، لاستئناف تدريباته، دون أن يتعرض لاعبوه لخطر الإصابة بالوباء، حيث يرغب كلوب في متابعة البرامج الخاصة للاعبيه، والتأكد من الحفاظ على لياقتهم البدنية.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد مدد فترة تعليق المباريات المحلية إلى نهاية شهر أبريل/نيسان المقبل، في الوقت الذي قررت فيه معظم الأندية إغلاق ملاعبها ومراكز التدريب الخاصة بها وإخضاع اللاعبين للعزل المنزلي.

محمد صلاح في الحجر الصحي بسبب كورونا

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

Instance ID Token

Needs Permission