نجم أرسنال يدخل دائرة اهتمام ريال مدريد قبل الانتقالات الصيفية

أهل مصر
أرسنال
أرسنال

دخل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، دائرة اهتمام مسئولي فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن الملكي يبحث عن تدعم خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفي،بالرغم من امتلاكه الثلاثي كريم بنزيما ولوكا يوفيتش وماريانو دياز.

وأضاف أن ادارة ريال مدريد أبدت اهتمام كبير تجاه أوباميانج للتعاقد مع مهاجم آرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أشارت أنه بشكل كبير سينتقل أوباميانج الى قائمة المورينجى، خاصة وينتهي عقده الموسم المقبل، ولا ينوي البقاء في آرسنال، هو ما يدفع الجانرز الى بيعه من أجل تفادي رحيله بالمجان في 2021.

وأشار التقرير إلى أن هاري كين نجم توتنهام وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، من الأهداف الرئيسية للميرنجي في الميركاتو الصيفي، لكن حظوظ أوباميانج تبقى كبيرة.

وأوصحت "سبورت" أن الملكي تسعي لتخفيض قيمة صفقة النجم الجابوني، و على أن تستخدم داني سيبايوس لاعب الملكي المُعار في صفوف الجانرز.

جدير بالذكر أن يحظى أوباميانج باهتمام أيصا من برشلونة وهو ما يشعل المنلفسة بين كلاسيكو الأرض على الظفر لخدمات نجم أرسنال.

Instance ID Token

Needs Permission