أول رد من محمد صلاح على إصابته بكورونا ودخوله الحجر الصحي

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

يقضي المحترف الدولى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، وقته خلال فترة العزل الذاتي في انجلترا بسبب تفشى فيروس كورونا، بآداء بعض التدريبات الرياضية، للحفاظ على لياقته البدنية، بعدتوقف جميع الأنشطة الرياضية.

أول رد من محمد صلاح على إصابته بكورونا

و قام محمد صلاح عبر حسابه بمشاركه جماهيره وقته فى العزل الذاتي فنشر على حسابه الخاص "تويتر"، صورتين، أثناء تمريناته من المنزل، وعلق عليها قائلا "العمل من المنزل".

تدريبات صلاح

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، عن استئناف نجم ليفربول التدريبات الجماعية فى صفوف الفريق عودة فريق ليفربول، بداية من الأسبوع المقبل.

فيما أوضحت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن نجوم ليفربول سيخضعوا الى التدريبات الجماغية ولكن من المنازل باستخدام أحد التطبيقات.

أول رد من محمد صلاح على إصابته بكورونا

أشارت الى أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول سيتابع هذه التدريبات، من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين خلال فترة التوقف الحالية، بسبب تفشى فيروس كورونا.

أول رد من محمد صلاح على إصابته بكورونا

وجدير بالذكر أجل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتأجيل المسابقة مرة أخري حتى نهاية شهر ابريل المقبل، بسبب تفشى فيروس كورونا.

ذكرت تقارير صحفية إفريقية، أن المدافع الكاميروني جويل ماتيب، لاعب ليفربول الانجليزي، قد تعرض لـ الإصابة بفيروس كورونا، ويستعد النادي لوضع جميع لاعبيه في الحجر الصحي.

وقالت صحيفة "Daily News Cameroon" إن ليفربول قد أغلق جميع فروعه ومقاره، كما أنها أشارت إلى أن إصابة اللاعب قديمة، قبل اتخاذ قرار ايقاف النشاط الكروي في انجلترا.

وأوضحت الصحيفة أن اصابة اللاعب ماتيب تم التكتم عليها ولم تعلن في وسائل الاعلام، كما أنها كانت من أهم أسباب إيقاف النشاط الرياضي في انجلترا.

ومن المتوقع أن يخضع النجم المصري محمد صلاح، للحجر الصحي، مع بقية زملائه للتأكد من سلامته.

Instance ID Token

Needs Permission