مصير الأندية الإنجليزية من إلغاء"البريميرليج".. بسبب كورونا

أهل مصر
الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

تحوم الشكوك حول إمكانية عودة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم"البريميرليج"، بعد قرار رابطة البيرميرليج بتأجيل البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل كافة منافسات بطولة البيرميرليج إلى مطلع أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد وإصابة العديد من لاعبي المسابقة المحلية بالوباء وعلى رأسهم أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية أن هناك عدة احتمالات فيما يتعلق بمستقبل استمرار مسابقة"البريميرليج" حيث أوضحت أن أحد المقترحات التي سيتم طرحها على الطاولة هي إعطاء اللقب لفريق ليفربول و تأهيل فريقي ليدز وويست بروميتش من الدرجة الاولى الإنجليزية إلى مسابقة العام الجديد من الدوري الإنجليزي ورفع عدد الفرق إلى 22 فريقاً.

وأضافت" تليجرافح":" بشأن الفرق المتأهلة للمسابقات الأوروبية من الوارد أن تحافظ الفرق الإنجليزية التي شاركت في النسخة الحالية من دوري الأبطال على أماكنها في الموسم القادم، مع إجراء منافسة بين الأندية الأخرى مثل ليستر سيتي ومانشستر يونايتد وولفرهامبتون للحصول على مقعد إضافي في البطولة الأوروبية، بشرط الرجوع إلى الاتحاد الأوربي لكرة القدم لمعرفة رأيه في هذه القرارات المحتملة".

Instance ID Token

Needs Permission