أحمد عادل عبد المنعم: رحيلي عن الأهلي برضايا .. أتمنى استكمال الدوري (فيديو)

أهل مصر
أحمد عادل
أحمد عادل

كشف أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ومصر للمقاصة الحالي، عن الكواليس رحيله عن الأهلي وانتقاله إلي مصر الماقصة.

وقال عادل، أن وائل جمعة، مدافع الأحمر السابق، أفضل من لعب معه في حياته بهذا المركز، بجانب أحمد حجازي، مؤكدا أن الأهلي لم يطلب رحيلي، حسام البدري وطارق سليمان تمسكا بي في الفريق، رغم أنني لم أشارك هذه الفترة، ورفضا مبدأ رحيلي على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي، ولكن رغبتي كانت ملحة لكي أرحل، وساعداني في قراري.

وأضاف: محمد أبو تريكة ووائل جمعة وحسام غالي ومحمد بركات وسيد معوض وأحمد فتحي وعماد النحاس يشرفون أي أحد يلعب معهم.

وعن رأيه في موقف حسام عاشور من الاعتزال أو الاستمرار وإمكانية انضمامه للمقاصة، رد قائلًا: عاشور شرف لأي ناد أن ينضم له، هو لاعب كبير وشخصية محترمة، شهادتي فيه مجروحة لأنه صديقي، وكنت أتمنى أن يختم حياته داخل الأهلي.

وتابع، مباراة الوداد في المغرب بدوري المجموعات، وكان لا بد أن نحقق المكسب والوداد كان فريقا قويا جدًا في ذلك التوقيت، وحققنا الفوز بهدف رامي ربيعة، أتمنى استكمال الدوري، ولكن مصلحة الناس أهم من الكرة وكل شيء.

وأكمل، لم أظلم من الأهلي، النادي أعطى لي اسما وشهرة وأموالا وكل شيء، وسأظل طوال عمري أدين بالفضل للأهلي، هو بيتي وتربيت فيه، وعشت فيه أحلى ذكريات عمري، لكني كنت أريد المشاركة في المباريات.

وأختتم: مرتاح جدًا في مصر المقاصة ومن أفضل القرارات التي اتخذتها الانضمام لهم، فريق محترم ومستقر ورئيس النادي يتعامل معنا بكل ود وحب.

Instance ID Token

Needs Permission