اعلان

بعد ترحيب الزمالك برحيل لاعبيه.. أبرز اللاعبين المحتمل رحيلهم عن الفارس الأبيض

الزمالك
الزمالك

أكد مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، عن الترحيب الشديد وعدم الاعتراض على رحيل أي من لاعبي الفريق خاصة مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار مجلس ادارة الأبيض إلى أن أى لاعب يمتلك عقد احتراف ولديه الرغبة فى خوض التجربة، فالنادي لن يقف أمام طريقه، لانه ينظر الى مصلحة اللاعب والنادي ومدي استفادتهم من العرض المقدم.

وبعد الادلاءح بهذه التصريحات فمن المتوقع رحيل مجموعة من لاعبي الزمالك، بعد تلقيهم عدة عروض خليجية وعربية، نتيجة الآداء الرائع الذي يقدمه الفارس الأبيض مع الفرنسي باتريس كارتيرون، والحصول على لقبي السوبر الأفريقي والمصري في أسبوع واحد، بعد التغلب على الترجي التونسي، وغريمه التقليدي الأهلي.

وتعرض 'أهل مصر' أبرز نجوم الفريق الأبيض الذين قد يرحلوا عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيهم عروض مغرية وهم كالتلي:

أشرف بن شرقى

من المتوقع أن يخرج المغربي أشرف بن شرقي الفترة القادمة فى تجربة احترافية كبيرة، فى ظل الآداء المميز الذي يقدمه مع الفارس الأبيض وساهم بشكل كبير فى تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري و الأفريقي.

أشرف بن شرقي

مصطفي محمد

يقدم مصطفى محمد آداء مبهر مع الزمالك وحصل على إشادة الجميع في الوسط الرياضي، وتنبئوا له بمستقبل باهر قد يمنحه قيادة هجوم منتخب مصر، خاصة بعد اثبات نفسه بشكل كبير مع القلعة البيضاء في مختلف البطولات التي يشارك فيها.

مصطفى محمد

محمد أبوجبل

على الرغم من انه شارك فى منتصف الموسم بعد تذبذب مستوى محمد عواد، الا انه أثبت نفسه واستغل الفرصة و أصبح الآن أساسيا فى حراسة مرمي الزمالك، كما من المتوقع أيضا أن ينتقل أبو جبل فى تجربة إحترافية لثبات مستواه وتميزه.

محمد أبو جبل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً