اعلان

الزمالك يوافق على الاستغناء عن أبو جبل.. ويطالب اللاعب بالعروض

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

استبعدت ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، ملف رحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق عن عن الزمالك، فى الموسم الجديد، انتظارًا لموقف محمد أبو جبل حارس الفريق الأساسى.

وصرح مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن عدم وصول أى عروض إحترافية لحارس الزمالك أبو جبل، مؤكدا على ترحبه الشديد لرحيله ولكن حال امتلاكه عرضًا مناسبًا له ولنادى الزمالك ونفس الأمر بالنسبة لعواد.

كما أن فى حاله وصول أي عقود احترافية بشكل رسمي لادتر الزمالك لضم أبو جبل فسيتم الموافقة عليه وفى هذه الحالة ستغلق إدارة الزمالك الباب أمام رحيل عواد.

ويمتلك الزمالك، الرباعى محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحى فى حراسة المرمى وتعافى جنش من إصابة وتر أكيلس التى أبعدته عن المشاركة منذ كأس الأمم الإفريقية التى أقيمت العام الماضى فى مصر، وبذلك أصبح جاهزًا للعودة للمشاركة بصورة أساسية مع الزمالك.

كما يحصل فريق الزمالك فى الفترة الحالية على راحة سلبية حتى نهاية شهر مارس الجارى، وفقًا لقرار الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، الذى منح الفريق إجازة بعد توقف النشاط الرياضى لمدة 15 يومًا، فى إجراء احترازى ضد انتشار فيروس "كورونا"، على ان يتم استئناف التدريبات عقب نهاية فترة الراحة السلبية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً