اعلان

الإمارات تتقدم بحل لاستكمال مباريات دوري أبطال أسيا

الإمارات: السلطات تطلب من السكان عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة
الإمارات: السلطات تطلب من السكان عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة
كتب : اهل مصر

أعلنت تقارير صحفية اليوم الأحد عن إحتمالية اقامة بعض مباريات بطولة دوري أبطال أسيا المؤجلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكرت صحيفة الاتحاد الإماراتية فى تقارير لها أن إدارة المسابقات بالاتحاد القاري يكثف مشاوراته مع جميع الاتحادات الوطنية بالقارة، لبحث حول إمكانية خوض المباريات المؤجلة، في دوري أبطال آسيا بنظام مجمع بشهر أغسطس المقبل.

ويتمثل النظام المجمع المقترح التقسيم لمجموعتين في كل دولة بالغرب ومثلهما في الشرق، في حال لم تنتظم الدوريات هناك، حيث سبق وأن تم تحديد مواعيد المؤجلات للشرق في مايو ويونيو المقبلين.

واوضحت الصحيفة الإماراتية إلى أن هناك اتجاه قوي لخوض مؤجلات غرب آسيا، بنظام البطولة المجمعة، ولكن في دولتين، بحيث تستضيف كل منهما مجموعتين بالبطولة، وأيضاً دور الـ16، في أغسطس المقبل.

وتعتبر الإمارات من الدول المرشحة لاستضافة مجموعتين، نظرا لتقدمها بالمقترح من بادئ الأمر خلال الاجتماع الذي عقد في الثامن من مارس الجاري.

وكما من المتظر أن يفتح باب قبول طلبات الاستضافة للدول الراغبة، في استقبال مجموعتين لديها، خلال أبريل المقبل، بعد إقرار نظام المجموعات رسمياً من المكتب التنفيذي، حيث سيتم إصدار لائحة خاصة بتلك البطولة، ملحقة بلائحة دوري الأبطال المطبقة حالياً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً