اعلان

ريال مدريد يخطط للتخلص من نجومه قبل الانتقالات الصيفية المقبلة

ريال مدريد
ريال مدريد

تستغل ادارة نادي ريال مدريد الأسباني فترة إيقاف النشاط الرياضي التي فرضه انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، للتخطيط للموسم القادم، ولحسم ملف الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبالتأكيد ترغب ادارة الملكى فى التعاقد مع عدد من اللاعبين فى الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق فى عدد من المراكز، وهو ما سيضطر الملكى الاستغناء عن خدمات حوالى 3 أو 4 لاعبين دفعة واحدة.

كما أن الاكتمال العددي لقائمة ريال مدريد بـ 25 لاعبًا من بينهم رودريجو جويس، ويجب إضافة رينير جيسوس الذي يتدرب مع الفريق الثاني، بالإضافة الى ال 11 لاعب المعارين، تضطر ريال مدريد للأستغناء عن لاعبين لتلبية حتجة صفقاتها المقبلة.

ومن هنا بدأت تحوم الشكوك حول مصير هناك 4 لاعبين فى صفوف الفريق وهم ناتشو ومارسيلو ولوكا مودريتش وإبراهيم دياز، واضعين في الاعتبار أن أول 3 لاعبين قدموا الكثير للنادي الملكي ومصيرهم سيكون بقرار جماعي من قبل إدارة ريال مدريد، وفيما يتعلق بمصير إبراهيم، ينتظر المسؤولون موافقة اللاعب الشاب على الخروج للإعارة، الأمر الذي ظهر في آخر فترتين من سوق الانتقالات.

وعلى الجانب الآخر تسعى ادارة ريال مدريد فى اتمام بعض الصفقات المهمة وأبرزها ضم لاعب خط وسط فابيان رويز يعتبر المفضل لدى الإدارة وفي المقابل هناك بول بوجبا رغبة زيدان، بالإضافة الى الحاجة للتعاقد التعاقد مع مهاجم جديد وإيرلينج هالاند في مقدمة أجندتهم، خاصة اذا استمر لوكا يوفيتش على الحالة المتواضعة التي يظهرها، وعدم القدرة على في تلبية رغبات الفريق، ولكن كل هذا يتطلب بيع لاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً