اعلان
اعلان

رئيس دورتموند الألماني يقدم اعتذاره لأندية البوندسليجا الصغيرة بهذا التصريح

الدوري الالماني
الدوري الالماني

تقدم هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، عقب تصريحاته المثيرة للجدل مؤخرا بشأن الأندية الصغيرة فيما يتعلق بأزمة فيروس كورونا المستجد.

وكان قد صرح فاتسكه منذ اسبوعين في تصريحات لمحطة "ايه ار دي" التليفزيونية عن عدم تقديمه للمساعدات مالية للأندية المتعثرة.

وأضاف فاتسكه فى تصريحاته: "نحن أيضا ننافس، وحينها عليك أن توازن الأمور بشكل دقيق، ما هي المنافسة وما الذي لم يعد نوعا من المنافسة"

واختتم:" في النهاية فإن الأندية التي جمعت بعض الاحتياطيات (المالية) في السنوات القليلة الأخيرة لا يمكن أن تعطي هؤلاء الذين لم يفعلوا المثل".

وتعرض الرئيس التنفيذي لدورتموند الى انتقاد كبير والذي دفعه ليعتذر اليوم الأحد فى تصريحات أخري نقلتها صحيفة "بيلد ام سونتاج" أنه في الوقت الذي صح فيه مضمون البيان ، فإنه كان بإمكاني أن أوضح ذلك بطريقة ودية أكثر وعاطفية أكثر".

وأشار أنه "في نهاية المطاف ليس المغزى في الطريقة التي تتحدث بها عن الأمور، ولكن هل هي صحيحة من حيث المضمون".

وأضاف فاتسكه "لا يمكننا أن نتجاهل حقيقة أن أندية البوندسليجا ستظل منافسة لبعضها، لكننا سنتضامن إذا تعرض شخص ما لمشكلة خارجة عن إرادته".

وجدير بالذكر تقدمت أندية دورتموند وبايرن ميونخ ولايبزج وباير ليفركوزن بتبرعات مالية تبلغ قدرها عشرين مليون يورو لصندوق التضامن لمساعدة الأندية المتعثرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً