اعلان

3 أسباب تهدد بقاء محمد هاني فى صفوف الأهلي الفترة القادمة

محمد هاني
محمد هاني
كتب : يارا

بات اللاعب الشاب محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، مهدد بالرحيل عن صفوف المارد الأحمر، خاصة بعد تطورات الأمور فى الفترة الأخيرة بالنادي واقتراب غلق باب التجديدات.

ويقدم محمد هاني مع الأهلي حتي الآن، آداء مميز جعل المدرب السويسري رينيه فايلر يعتمد عليه فى كثير من الأحيان قبل فترة إيقاف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

وخلال التقرير التالي سنعرض لكم 3 أسباب تهدد بقاء محمد هاني فى صفوف الأهلي الفترة القادمة:

1-تجديد أحمد فتحى

اقترب لاعب الأهلي المخضرم أحمد فتحى من إنهاء تجديد تعاقده مع الأهلي غدا الأثنين، خلال اجتماعه الذي سيعقده مع لجنة التخطيط، والتي من المتوقع أن يجدد الأهلي له موسمين مقبلين فى ظل الآداء والمستوي المميز الذي يقدمه الجوكر مع الأهلي، وفى حال التجديد فمن المتوقع أن تتقلص فرص مشاركة محمد هاني وقد نراه على دكة البدلاء لفترات طويلة وما سيؤثر، وهو ما يجعله التفكير فى الرحيل.

2-المنتخب الوطني

ومن أهم الأسباب التي قد تدفع هاني لخوض مغامرة تجربة الاحتراف الخارجي والرحيل عن الأهلي، هو سعيه للأنضمام إلى المنتخب الوطني، ولفت أنظار حسام البدري المدير الفني، من خلال الآداء الثابت والمشاركات الدائمة.

3-فكرة الاحتراف الخارجي

يعد الاحتراف هو حلم مشروع لكل لاعب كرة قدم خاصة وإن كان يمتلك من القدرات والخبرات العالية كمحمد هاني الذي استطاع أن يثبت نفسه داجل جدران النادي الأهلي ووسط نجوم فى مركزه كأحمد فتحى أو باسم على المعار الى صفوف الجونة، ولذلك يرغب هاني فى ثقل موهبته واكتساب خبرات جديدة فى أحد الدوريات الأوربية وإن كان أقربها الدوري البلجيكي أو الهولندي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً