اعلان

كيف تؤثر إيقافات كورونا على المنتخب الوطني؟

منتخب مصر
منتخب مصر

تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي ظهر أواخر العام الماضي فى مدينة ووهان الصينية، الى إيقاف معظم دوريات و بطولات كرة القدم محلية وقارية، أملا فى السيطرة على هذا الفيروس القاتل.

وستؤثر هذه القرارات على الأنديةالمصرية بطبيعة الحال على الجانب الفني والمادي لجميع الفرق، والتي تحاول البحث عن حلول حتى الآن لتقليص حجم الخسائر التي ستلحق بها خاصة اذا استمر الوضع على ذلك الحال.

كما سيلحق منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، جزء كبير من هذه الخسائر، وهى عدم قدرة البدري وجهازه الفني على متابعة اللاعبين المصريين المحليين والمحترفين بشكل دائم، وهو ما سيهدم كل ما بناه من ملاحظات خلال الفترة الماضية عن اللاعبين الذي استقر بشكل كبير على ضمهم لمعسكر المنتخب للاستعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، قبل فترة.

الإيقاف بسبب كورونا

نظرا لإحتمالية فقدان عدد كبير من اللاعبين إلى مستواهم البدني والفني بسبب إيقاف الدوريات والابتعاد عن المشاركة بشكل دائم، الذي تتطلب من حسام البدري الى إعادة النظر فى اختياراته من جديد فى حال عودة الحياة إلى كرة القدم من جديد.

كما سيكون على حسام البدري دور كبير فى إعادة الحالة الفنية والبدنية للاعبي المنتخب الوطني المختارة،ليتمكن من المنافسة والتأهل من تصفيات أمم أفريقيا، سعيا لتتويج منتخب الفراعنة بالبطولة وعودة الانتصارات من جديد.

كما تؤرق مسألة الإيقافات حسام البدري فكانت يرغب فى انتظام الدوري بشكل طبيعى للوقوف على عناصر منتخب مصر بكامل جاهزيتهم ولياقتهم، وبدأ مشواره التدريبي الأول لمنتخب مصر وفق مخططه ليستطيع تحقيق أهدافه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً