اعلان
اعلان

المصري البورسعيدي ينعي الدكتور أحمد اللواح بعد وفاته بكورونا

المصري البورسعيدي ينعي الدكتور أحمد اللواح بعد وفاته بكورونا
المصري البورسعيدي ينعي الدكتور أحمد اللواح بعد وفاته بكورونا
كتب : أهل مصر

نعى النادي المصري البورسعيدي، الطبيب أحمد اللواح والذي وافته المنية صباح اليوم الاثنين، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 50 عاماً بمستشفى العزل في الإسماعيلية بعدما تلقى العدوى من شخص هندي يعمل بأحد المصانع في بورسعيد والذي تم نقل العدوى له من السائحة التايلاندية الذي أصيب بسببها عمال باخرة في الأقصر.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'ينعي النادي المصري بمزيد من الحزن والأسى ابن بورسعيد أ.د/أحمد اللواح أول شهداء مصر من الأطقم الطبية جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد”.

وتابع: “النادي المصري إذ يتوجه بالعزاء لأسرة الفقيد وسائر أعضاء الأطقم الطبية في مصر، فإنه يُحيي جميع أعضاء الأطقم الطبية في مصر على ما يقدمونه من تضحيات بطولية في معركة القضاء على فيروس كورونا المستجد بالبلاد”. وأنهي نعيه بوسم #خليك في البيت.

وبسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة والوقاية من فيروس كورونا فيمنع معها قيام صلاة الجنازة والتشييع، فطالبت ابنته إسراء أحمد اللواح، من محبيه ومن الشعب المصري بأكمله بإقامة صلاة الجنازة غائب على أبيها. ونشرت منشورا علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، تقول فيه: 'لو سمحتم صلوا على بابا صلاة الجنازة غائب بعد صلاة الظهر'.

وفاة الدكتور أحمد اللواح

وتفاعل معها العديد من محبيه وأقاربه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل