اعلان

فرجاني ساسي ممنوع من الرحيل بقرار من الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أغلقت ادارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور، ملف رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى والمغربى أشرف بن شرقى، لاعبى الفريق خلال الفترة القادمة.

وترددت أنباء عديدة بشأن رحيل ثنائي الزمالك عن الفريق فى الفترة الأخيرة حيث شددت الإدارة البيضاء إنها تتمسك بالقوام الأساسى بالفريق.

وأكد مسئولو الزمالك أن غير محتمل التفريط فى أى لاعب لاسيما فرجانى ساسى الذى أكد لى وقت سابق لادارة الأبيض الى رفض رحيله عن القلعة البيضاء الا فى حاله رغبة الزمالك.

ويحرص اللاعب على التواصل فى الوقت الحالى مع الجهاز الفنى وإدارة الكرة لتواجده فى تونس حيث يخوض تدريباته فى المنزل بشكل منتظم نظرا لتوقف النشاط فى التوقيت الحالى لتجنب انتشار فيروس كورونا.

ومنح باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، إجازة للاعبين عقب قرار توقف النشاط الرياضى لمدة 15 يومًا، تماشيا مع الاجراءات الإحترازية و الوقائية الى اتخذتها الدولة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا، على أن تستأنف التدريبات عقب نهاية فترة الراحة السلبية التى قد تمتد مجددًا إلى منتصف أبريل المقبل.

وجدير بالذكر نجح الزمالك فى التتويج ببكولة السوبر المصري والأفريقى على حساب الأهلى والترجى التونسى على الترتيب، بالإضافة إلى التأهل إلى منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الجارية، قبل فترة الإيقاف بسبب كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل