اعلان

الأهلي يجتمع مع فتحي من أجل حسم التجديد

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يعقد النادي الأهلي، متمثل في أمير توفيق، رئيس لجنة التعاقدات، جلسة هامة مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، لحسم تجديد تعاقده الذي ينتهي الموسم الجاري، من عدمه.

ويقترب فتحي من حسم مفاوضاته مع ادارة النادي و الإتفاق على التفاصيل الخاصة بتجديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين مقبلين.

وتوصل أحمد فتحي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الى تجديد التعاقد مع الفريق لمدة موسمين مقبلين، على أن يتم حسم بعض الأمور المالية المتعلقةقبل جلسة غدا الاثنين تمهيدا للإعلان عن الموقف النهائي للاعب.

وقطع أمير توفيق جزء كبير من التفاوضات مع أحمد فتحي خلال الأيام الماضية، لحسم ملف تجديده و للتسهيل على اللاعب قبل جلسة الغد مع مسؤولي لجنة التخطيط بالنادي.

وفى سياق متصل طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، الإدارة بضروة تجديد عقد مروان محسن، مهاجم الفريق خاصة ويتبقى فيه موسم واحد.

وجاء قرار فايلر بضرورة التجديد لمروان محسن مع الأهلي، باعتباره أحد العناصر والركائز الأساسية للفريق، كما انه من اللاعبين المهمين دخل صفوف القلعة الحمراء.

ومن المتوقع أن يبدأ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد عقده بناء على طلبات فايلر، خاصة أن اللاعب أحد الأوراق الأساسية في تشكيل الفريق طوال الفترة الماضية نظرًا لثقة المدير الفني في خدمات اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر