اعلان

بعد تصريحاته المثيرة.. هل يغادر هاري كين صفوف توتنهام؟

هاري كين
هاري كين

خرج هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، بتصريحات مثيرة الفترة الأخيرة، خلال إيقاف النشاط الرياضي بسبب كورونا، أثارت الجدل حول مستقبله الكروي برفقه ناديه.

وصرح "كين" فى وقت سابق بأنه لاعب طموح ويجب أن يطور من نفسه و يبحث دائما عن مكان للتتويج بالبطولات والألقاب لأن هذا كما يضيف للنادي سيضيف له بكل تأكيد.

وأضاف أنه الآن فى توتنهام وسعيد بالأمر، ولكنه ألمح إلى أن الفريق يمر بحالة سيئة للغاية من حيث النتائج والأداء حتى بعد قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينو له، وهو ما دفعه للقول بإنه مع استمرار الوضع كما هو عليه فسيرحل من توتنهام إلى ناد آخر يحقق معه طموحه.

وعلى الجانب الآخر يتلقى كين عدة عروض أوروبية للاستغناء عن توتنهام أبرزها مقدمة من مانشستر يونايتد، من أجل الحصول على خدماته بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل المعاناة التي يواجهها الشياطين الحمر على مستوى جميع المراكز وخاصة الهجومي.

وكما هناك أنباء تؤكد على رغبة كين للإنضمام الى ريال مدريد، وهو مستعد الرحيل عن توتنهام فى حال وصول عرض رسمي من الملكى، فهو يريد اللعب فى سنتياجو برنابيو والتتويج مع الملكي بالبطولات.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، فإن كين أغلق باب الرحيل عن توتنهام، وأبلغ إدارة النادي الإنجليزي برغبته في البقاء لحين وصول عرضا مناسبا من ريال مدريد، لرغبته في ارتداء القميص الملكي واللعب على ملعب سانتياجو برنابيو.

وجدير بالذكر تم إيقاف النشاط الرياضي للدوري الإنجليزي بسبب انتشار فيروس كورونا مع احتمالية الغاءه اذا استمر الوضع على هذا الحال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة