اعلان

نورا في دعوى خلع: "بيقول لي انتي قدامي كل يوم وشكلك انطفى بالنسبة لي"

نورا فى دعوى الخلع " جوزى بيقول لى انتى قدامى كل يوم مهما تعملى وحشة"
نورا فى دعوى الخلع " جوزى بيقول لى انتى قدامى كل يوم مهما تعملى وحشة"

'بعد سنة واحدة من الزواج حاله اتغير، وبقي شايفنى وحشة بعد ما خلفت، على الرغم أني متغيرتش ولا تخنت، ولسة زى ما أنا، وحاولت أغير من نفسي وعملت عشاء رومانسي واستنيته لقيته بيقول لى مهما تعملى في نفسك برضو وحشة وشكلك اتعودت عليه عشان شايفة كل يوم جماله انطفى بالنسبة لي'.. جاءت هذه الكلمات على لسان نورا وهى داخل محكمة الأسرة تلعن حظها في الزواج أثناء نظر دعوى الخلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

عام ونصف من الزواج

قالت الزوجة فى مستهل حديثها مع أهل مصر: تزوجت منذ عام ونصف، زواج صالونات من 'ا.م' يعمل مع والده فى أحد المحلات التجارية، ووافقت على الزواج منه عندما رأيت أنه معجب بي، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٤ شهور وانتقلت للعيش معه تحت سقف واحد كانت الحياة بيننا طبيعية ومستقرة حتى أنجبت منه طفلا، وتغير الحال رأسا على عقب، حتى أنه لا يرانى أمامه إلا ويوبخنى بتعليقاته على جسدى، وأنى لست جميلة حتى جعلنى أشعر بالاكتئاب على الرغم أن وزنى لم يزد بعد الإنجاب ومعظم الأشخاص يروننى جميلة إلا هو.

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها: على الرغم من ذلك حاولت أن أغير من روتين حياتنا وجهزت له عشاء رومانسيا وانتظرته، ولكن فؤجت به يقول لى مهما تعملى في نفسك برضو وحشة وشكلك اتعودت عليه.. كانت كلماته قاسية معى، وأدركت أنه يريد أن يتزوج مرة أخرى وطلبت منه الطلاق ورفض من أجل طفلنا، ولكنى لا أتحمل أن يأتى علي بزوجة أخرى، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي