اعلان
اعلان

بعد عقدين من الزواج.. الخبر السعيد يحول حياة "هناء" إلى كابوس

هناء تطلب الخلع " قعدت 20 سنة أتحايل عليه عشان يشترى لينا بيت ولما أشتراه أتجوز فيه"
هناء تطلب الخلع " قعدت 20 سنة أتحايل عليه عشان يشترى لينا بيت ولما أشتراه أتجوز فيه"

قبل نحو 20 عامًا، قبلت "هناء" بنصيبها، بالزواج والعيش في بيت عائلة الزوج، وعملت على خدمة والدته دون شكوى أو ضيق، حتى أفضى إليها زوجها بخبر شراء منزل جديد، بعث في نفسها الفرحة، لكن لم تمضِ دقائق معدودة حتى تحول إلى كابوس، عندما أعلمها أنه ليس لها بل للزواج فيه من أخرى، ليجن جنونها، بعد أن وجد نفسها بعد عقدين من الصبر دون شكوى، يُرد لها الجميل بهذا الشكل.

الزوجة لم تتحمل الصدمة، وأبت أن تعيش مع زوجها تحت سقف واحد، على الرغم من إنجابها 4 أطفال منه، حتى قررت أن تتجه إلى محكمة الأسرة، للخلاص منه بـ"الخلع".

تتحدث الزوجة إلى "أهل مصر" وهى تعتصر من الألم:"تزوجت من 20 سنة، وبالطبع كان زواج صالونات واشترط أن أعيش مع والدته في منزل عائلته لخدمتها، ووافقت على ذلك".

وتضيف: "ولا أنكر أنكر أن والدته كانت تعاملني إلى حد معاملة طيبة، ولكن كنت دائمًا لدي أمل وأريد أن أعيش في منزل مستقل، وخاصة بعد أن أنجبت 4 أطفال، متابع: "وكلما تحدثت معه في هذا الموضوع أجده يغضب، وأصبح هو حالنا وخاصة بعد أن كبر الأطفال، حتى في يوم بعد 20 سنة زواج أخبرني أنه اشترى بيت جديد".

وتكمل:"وكنت أرفرف من السعادة وهو يخبرني بشراء منزل جديد، وخاصة أن والدته جاءت ابنتها الأرملة لتعيش معها، ولكنه كسر فرحتي عندما أخبرني أنه اشترى المنزل الجديد لكى يتزوج فيه، وأني سأظل مع أولادي في منزل أهله".

وتواصل: "رفضت ولكنه أتم زواجه وتجاهلني، وطلبت الطلاق لكنه رفض، ما جعلني ألجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل