اعلان

بعد 4 سنوات من الأعذار.. زوجة في دعوى خلع: شكاك وعايش على الخزعبلات

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

وقفت متستندة بظهرها إلى أحد الجدران داخل محكمة الأسرة، وعيناها تحدق في المارة، لعلها تجد من يدلها على سبيل للخلاص من زوجها، بعدما وجدت نفسها رهينة 'الشك'، حتى وصل الأمر إلى أنه هددها بالقتل، في حين أنها خلال 4 سنوات عمر زواجهما كانت تختلق له الأعذار، يحدوها الأمل أن يتعافى مما حل به، لكنها وجدت أن الأمر يسوء يومًا تلو الآخر، وأنه أصبح من المستحيل العيش معًا تحت سقفٍ واحد.

4 سنين من الزواج

الزوجة تقول في حديثها لـ'أهل مصر': 'تزوجت منذ 4 سنوات زواجا تقليديًا، وكنت أشعر بالقبول نحوه ولم يجبرني أحد، وفترة الخطوبة استمرت 6 أشهر، وكانت تحدث بيننا بعض الخلافات بسبب غيرته الشديدة'.

وتضيف: 'وكنت أظن أنه مثل بعض الرجال فى فترة الخطوبة، حتى تم الزواج واكتشفت أن كل ما كان يفعله معي ليس غيرة ولكن شك، فهو إنسان مريض بالوسواس القهرى، بيراقبني في كل حاجة حتى تليفوني، ومش بخرج لوحدي، ورغم كدا بيشك فيّا'.

رفع دعوى خلع

وتواصل حديثها: 'تحملت في البداية حتى يثق بي من العشرة ويُغير فكرته عني، ولكن هو يرفض التغيير ويسير على الخزعبلات والشك، وليس معي فقط بل حتى مع أخواته البنات، حتى أصبح يُهددني بالقتل، وأنه قريبًا سيكتشف حياتي وما هى إلا مجرد أوهام، لذلك فقدت الأمان معه وطلبت الطلاق الذى واجه بالرفض، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن