اعلان

بسمة تستغيث بالقضاء: «جوزي مش فاضي يتكلم معايا لحد ما جابلي اكتئاب»

 دعوى الخلع
دعوى الخلع

لم أكن أتوقع أن حياتي بعد الزواج ستكون بهذا الملل الشديد، حيث تزوجت من شخص لديه خرس زوجي، منذ أول شهر زواج، وعندما أطلب منه التحدث معي يدعي انشغاله في أي شئ، أو اللعب في الهاتف بحجة أنه لا يفضل الكلام الكثير حتى أصابتنى حالة من الاكتئاب بعد عام واحد فقط من الزواج.. جاءت هذه الكلمات على لسان بسمة وهي داخل محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه، وأنها لا تستطيع العيش مع إنسان تسبب في حدوث أمراض نفسية لها.

وقالت الزوجة في مستهل حديثها لـ «أهل مصر» "تزوجت منذ عام واحد فقط زواج صالونات من شخص يعمل في مجال التكنولوجيا ولم أكن أعرف عنه شئ من قبل بسبب سفره، حيث لم يستقر في البلد إلا بعد أن تمت خطوبتنا، وذلك عندما رأيته أنه مناسب لي من الناحية المادية والاجتماعية، وفي فترة الخطوبة لم تحدث أي خلافات لأننا لم نتحدث كثيرًا بسبب انشغاله في تجهيز الشقة.

وأكملت بسمة حديثها قائلة: "بعد الزواج اكتشفت أنه انطوائي جدًا لا يحب التحدث الكثير، وأصبح يتجاهلني لا يتحدث معي نهائيًا سواء في بعض احتياجاته، ويتحجج بانشغاله الدائم، حتى أصبحت الحياة مملة إلى حد كبير، وأصبت بحالة اكتئاب شديدة معه، حتى قررت علاج نفسي، ومن أول مراحل العلاج طلبت الطلاق الذي واجهه بالرفض؛ لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع ومنتظرة أولى الجلسات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً