اعلان

سماح بدعوى طلاق: «الصابون خلص فاتهمني بالخيانة»

دعوى الخلع
دعوى الخلع

أقامت سماح، دعوى طلاق ضد زوجها بمحكمة شمال الجيزة بعدما اتهمها بالخيانة لاستخدامها كيس من مسحوق تنظيف الملابس، وأنها قامت بغسيل ملابس شخص آخر بعد 10 شهور فقط من الزواج .

وقالت الزوجة في دعواها التي أقامتها أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، منذ أن تزوجته من 10 شهور ولم يترك لي جنيهًا واحدًا في المنزل، فقد كان زوجي يقوم بشراء كل طلبات البيت دفعة واحدة حتى لا يعطيني المال.

وتابعت الزوجة: كان يحاسبني في كل شيء بالمنزل بميزان حساس، فقد كان يضع كل احتياجات البيت في غرفة ويغلقها بالمفتاح، ويقوم بإخراج ما يراه مناسبًا من الطعام يوميًا حتى أقوم بإعداده.

وأضافت الزوجة: "ذات مرة أخرج كيس مسحوق غسيل بعدما أخبرته عن رغبتي في تنظيف الستائر، فاستهلكته كله وأنا أقوم بتنظيفها، وبعدما عاد زوجي من العمل وجد الكيس فارغًا طلب مني أن أجلس بغرفتي قليلًا ولا اتبعه حتى يجري مكالمة، وبعد نصف ساعة وجدت أبي وأمي وعمي وأشقائي يطرقون باب شقتي، مفزوعين، وعندما فتحت لهم بدأوا يسألونني عما حدث ولكنني لم أعرف ما الأمر".

وأردفت سماح قائلة: "حضر زوجي وجلس معهم ليخبرهم الكارثة، ثم فاجيء الجميع بأنني أخونه مع آخر، وعندما سأله أبي الذي كاد يقتلني من هول ما سمع أجابه بأنني استخدمت كيس مسحوق كامل في يوم واحد وهذا يؤكد خيانتي له، وأنني أغسل ملابس شخص آخر ولذلك فرغ الكيس".

واختتمت الزوجة قائلة: "هنا كاد أبي أن يجن، ولكنه في الحال طلب من زوجي تطليقي ولكنه رفض مما اضطرنا لرفع دعوى تطليق ضده حتى أحصل على كل حقوقي، وعلمنا أنه يعاني من مرض نفسي بالإضافة إلى بخله الشديد".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً